آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:10ص

رياضة


بتكليف من الوزير نايف البكري .. الوكيل بن حيدرة يجتمع مع المقاول لازالة العراقيل التي تواجه استكمال مشروع ملعب الحبيشي   

الأربعاء - 21 أكتوبر 2020 - 06:56 م بتوقيت عدن

بتكليف من الوزير نايف البكري ..  الوكيل بن حيدرة يجتمع مع المقاول لازالة العراقيل التي تواجه استكمال مشروع ملعب الحبيشي   

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

اكد وكيل وزراه الشباب والرياضة للشؤون المالية والادارية طلال صالح بن حيدرة على ضرورة الاسراع في تنفيذ باقي الاعمال في مشروع اعادة تأهيل ملعب الشهيد الحبيشي في العاصمة المؤقتة عدن حتى يستعيد دوره في خدمة الرياضة واللعبة الشعبية الاولى كرة القدم، جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده اليوم الاربعاء في مكتبه بديوان وزارة الشباب والرياضة بعدن بحضور القائم بأعمال وكيل قطاع المشاريع محسن علي بيبك مع المقاول المنفذ للمشروح ياسر حوشب.

 

وفي الاجتماع تم استعراض مراحل العمل بالمشروع ونسبة التنفيذ، والاعمال التي تنتظر الانجاز ولابد من القيام بها قبل الافتتاح وكذلك الصعوبات التي تواجه المقاول، وتم الوصول الى الحلول التي يمكن من خلالها مساعد المقاول في التغلب على الصعوبات وبحلها يستطيع استكمال عمله وتمكن الوزارة من افتتاح الملعب في اقرب فرصة. 

 

وقال الوكيل طلال بن حيدرة :" بتكليف من معالي وزير الشباب والرياضة جلسنا مع المقاول لوضع المعالجات وازاحة العراقيل التي تواجه المقاول وتؤخر الاسراع في تنفيذ باقي الاعمال في مشروع اعادة تأهيل ملعب الشهيد الحبيشي، وقد توصلنا الى حلول كفيلة باستكمال الاعمال في اقرب وقت".

 

واضاف بن حيدرة :" مشروع اعادة تأهيل ملعب الحبيشي يحظى باهتمام الجميع، وعودته لخدمة الرياضة والرياضيين بحلته الجديدة انجاز سنفخر به جميعا في وزارة الشباب والرياضة ووزارتي الاشغال والمالية فنحن شركاء في الانجاز الذي تحقق للشباب والرياضة رغم الظروف الصعبة التي تعيشها بلادنا". 

 

 

وكان القائم بأعمال وكيل قطاع المشاريع محسن علي بيبك قدم شرحا مفصلا عن المرحلة التي وصل اليها المشروع من حيث الانجاز وعن نسب التنفيذ، مثنيا على الجهد الذي يقوم به فريق الاشراف المشترك من وزارة الشباب والرياضة ووزارة الاشغال العامة والطرق، لافتا الى اهمية استمرار التعاون بين الجميع من اجل الاسراع في انجاز باقي الاعمال ومن ثم الافتتاح في اقرب فرصة.

 

و تحدث المقاول ياسر حوشب عن اهمية الملعب بالنسبة للرياضة والرياضيين، مؤكدا ان مشروع اعادة تأهيل ملعب الحبيشي يهم الجميع وانه حريص باعتباره رياضي على انجاز المشروع قبل ان يكون مقاول يهمه الربح، مطالبا الوزارة مساعدته على استخراج باقي المستخلصات، مبديا استعداده لإنجاز ما بقي من العمل وهو القليل في اقرب فرصة. 

 

حضر الاجتماع الوكيل المساعد لقطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، ومدير عام الشؤون المالية بالوزارة وجيه الناخبي، ومستشار وزارة الشباب والرياضة د. حسن عبدربه ومدير عام الاعلام فرحان المنتصر، و مدير عام المخازن والمشتريات احمد معوضه ومدير عام السكريتارية بوزارة الشباب والرياضة ابتهال عولقي.