مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الجمعة 27 نوفمبر 2020 09:13 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الأربعاء 21 أكتوبر 2020 04:24 مساءً

الجيش الوطني .. تضحيات وبطولات

مُنذ أن تشكل الجيش الوطني اليمني وإبطاله يخوضون أعتى المعارك والله ناصرهم ولو كره الكارهون, والله حافظهم وجامعهم على قلب رجل واحد, فكل معاركه التي خاضها ويخوضها ضد المليشيات الانقلابية الحوثية من أجل أن يحمى ويصون الأرض ويستعيد الشرعية, كانت بالحق وللحق ولم تكن أبدا يراد بها باطل, فهو الحامي بفضل الله وهو الدرع والسيف, فكان رمزاً للفداء والتضحيات في سبيل الله والوطن وسيظل دائما وأبدأ قوة الحق تحت سماء اليمن الاتحادي بفضل الله تعالى ثم بجهود وتضحيات أبناؤه الذين يقدمون أرواحهم فداء من أجل هذه الأرض الطيبة . 

إن أبناء الجيش الوطني يثبتون كل يوم أنهم أبطال على كل الثغور, فمهما تآمر المتآمرون عل هذا الجيش الباسل ومهما حاولت قلوب المليشيات الحوثية السلالية السوداء في بث سمومهم ونشر طغيانهم العفن لن يستطيعوا أن يفعلوا شيئا وستبوء كل محاولاتهم بالفشل ولن يكون النصر حليفاً لهم أبدا لأن الله تعالى لا ينصر إلا الحق وأهل الحق وهؤلاء الجبناء لم ولن يكونوا أبدا أصحاب حق فهم لا يهدفون إلا للضلال والظلم والله تعالى ناصر عباده المظلومين ولو كره الكارهون . 

لقد تربى الجيش الوطني على المبادئ وتحلى بخصال عالية واكتسب ثوابت وطنية لن يحيد عنها, جيش بينه وبين قيادته السياسية رباط مُقدس لن تقطعه المؤامرات ولن تفسده الأكاذيب وشائعات الفتنة التي يروجها المرجفون والضالون, فالجيش الوطني اليمني يحمي شعبه والشعب يعشق جيشه الوطني مهما فعل المتآمرون ومهما اختلقوا من ادعاءات, جيش يحيا على قلب رجل واحد ولا تشغله المكاسب ولا يبحث قادته عن المناصب, عودة الشرعية عنده هي الأهم واستقرار اليمن وسلامة الأراضي اليمنية الأولى, هذا الجيش لا يقتل الأبرياء ولا يُهدم منزلاً أو مسجداً ولا يتجاوز قيماً بل يقاتل بشرف من اجل استعادة شرعية وطن سُلبت من قبل مليشيات مُتمردة مجرمة في لحظة من الزمن . 

رغم الشائعات وكل الأخبار الكاذبة التي يروجها الخبثاء من أعداء الوطن وأعداء الجيش الوطني اليمني, وبأساليب تُظهر بجلا شماتتهُم, إلا إن أبطال هذا الجيش الوطني اليمني سطروا الكثير من الملاحم البطولية الرائعة والتي حتماً ستُخلد على مر العصور, كيف لا وهذا الجيش لم يعطي ظهره للمليشيات الانقلابية الحوثية الإيرانية وكل أعداء الوطن, وضحى بكل غالي ورخيص لمواجهتهم في كل مواقع الشرف والبطولة وجعل كل اليمنيين الشرفاء يدقوا أعناق كل الشامتين أينما وجدوا, والله من وراء القصد . 

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوماً بلد الأمن والأمان والاستقرار والازدهار .

 
تعليقات القراء
499235
[1] دولة دولة ياجنوب
الأربعاء 21 أكتوبر 2020
سالم باوزير | حضرموت م شبام
عسالك الرمد يابارمادة لايوجد جيش وطني لوكان فية جيش وطني كان حررحتى محافظة واحدة مليشيا الاصلاح ماهي جيش هم مرتزقة لاخيرمنهم ولاتوجد دولة خلاص ماتت موتة اكيدة لوكان فية شمس كان من امس اما اليوم مافية

499235
[2] ياكور لن نكون أفضل من باسندوة في تفانيه لاجل الدحابشه
الخميس 22 أكتوبر 2020
حضرموتي | شقره
باسندوه بكي علي منصه مجلس النواب حرقة عليهم وعلي مستقبل اجيالهم ..ماذا ردوا عليه ؟ قال له أحدهم وهو شيخ قبيلة فيهم ما عاد ناقص الا هذا الصومالي يريد يزايد علينا تحن اليمنيين في حب اليمن وحب اليمنيين. .

499235
[3] رجعت بدون هادي
الخميس 22 أكتوبر 2020
شموخ ابين |
بارماده يامسخره ايش نسيت هادي او استحيت. يالله. نزل مقال على هادي اي حاجه كما عادتك مثلا هادي وطن او هادي اكبر من دوله او هادي فلته او هادي ذو نظره ثاقبه يالله. يالله اشتغل كعادتك. اتنقى عنوين جديده لهادي هههههههههههههههههههههه ايش دخلك انته بالجيش والجيوش وعن اي جيش تتكلم الذي حرر صنعاء او الذي على ابواب مارب

499235
[4] يا بارماده الجيش الوطني هرب من المكلا لتحتلها القاعدة
الخميس 22 أكتوبر 2020
سعيد الحضرمي | حضرموت
نعم، يا بارماده الجيش الوطني هرب من المكلا لتحتلها القاعدة عام 2015م، وظلت القاعدة لأكثر من سنة محتلة المكلا (عاصمة حضرموت)، ولم يحرر الجيش الوطني المكلا من القاعدة، بل حررتها النخبة الحضرمية التي أسستها ودربتها وسلحتها الإمارات، وأما جيشك الوطني بقيادة هادي ربيب عفاش، فهو الذي غزا دولة الجنوب وأحتلها عسكرياً، ودمّر وخرّب الجنوب، وجرجره مكائة سنة إلى الوراء، إلى حيث القبلية والتخلف والجهل والفقر والمرض..



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
مسلحون يعترضون سيارة ضابط عسكري بعدن ويقومون بتصفيته
(تقرير).. لماذا دعت أحزاب التحالف الوطني إلى ضرورة الإسراع في تشكيل الحكومة؟
رسالة حوثية للأمم المتحدة بشأن «صافر»... وبريطانيا ترحب «رغم فوات الموعد»
موظفون يمنيون غاضبون من تراجع الحوثيين عن صرف ربع راتب
مسلحون يغتالون مواطنا بحي إنماء
مقالات الرأي
  كثر هذه الأيام عبر مختلف شبكة التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الاخبارية الحديث حول حضرموت ووحدتها
  علي ناصر محمد         رحل يوم أمس 25 نوفمبر 2020م القائد الكبير الامام الصادق المهدي الزعيم
  وحيد الفودعي 26 نوفمبر 2020.   ربما سيستمر انهيار سعر صرف العملة الوطنية إلى مستوى مخيف وغيرمسبوق في ظل
نسرين عقلان 26نوفمبر2020 مليون تحية للاستاذة القديرة إنتصار عراشه المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية، التي
كما أنقذت ليبيا وأذربيجان..هل تتدخل تركيا لإنقاذ الشعب اليمني من “عاصفة الحزم”؟ .تحت هذا العنوان كتَـبَ
في البداية أُقرّ آسفاً، أنني أعتبر التجربة الحزبية في اليمن هي السبب المساعد في الأوضاع المأساوية التي وصلت
بلا أدنى شعور بالخجل، على الأقل من خبراء الاقتصاد، أعلن الحوثي مهدي المشاط فشل جماعته في تسليم نصف الراتب
ابهرني ما كتبه احد الرجال الميدانيين تحت عنوان معركتنا  ليست باهتة، تحدث بما يقع على الأذن فيُصدق، وبما
  مع بداية وأوج الحرب الحوثية على مناطق الجنوب تقطعت بنا سبل العيش وتوقفت المرتبات ..فظمينا وجعنا وذهبت
الحديث في هذا الموضوع شائك وطويل لمن أراد الخوض فيه وقطعاً له من المتخصصين ممن قد سبق في هذا الموضوع وأخرج
-
اتبعنا على فيسبوك