آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-01:10م

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يدشن حملة نظافة شاملة لجميع أحياء وشوارع المديرية

الأربعاء - 21 أكتوبر 2020 - 02:39 م بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يدشن حملة نظافة شاملة لجميع أحياء وشوارع المديرية

عدن (عدن الغد) خاص:

دشن صباح اليوم الأستاذ/ أحمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة حملة نظافة شاملة لجميع أحياء وشوارع المديرية، وستستمر الحملة لمدة عشرة أيام وبتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.

 

وكان التدشين في يومه الأول في حي التقنية وشارع الخمسين، بعدد من الآليات "8 قلابات وشيول"، وتم إزالة جميع المخلفات واكوام القمامة من حي التقنية وشارع الخمسين ومازال العمل مستمر.

 

وأوضح مدير عام المنصورة خلال التدشين أن هذه الحملة جاءت تلبية لاحتياجات المديرية، كون أغلب شوارعها وأحياءها تحتاج لمزيد من النظافة خاصةً وأن الآليات التي يملكها مكتب النظافة بالمديرية لا تفي بالغرض لتنظيف المديرية بالشكل المطلوب، بحيث يعاني مكتب النظافة بالمديرية من شحة في الآليات والإمكانيات.

 

وأكد مدير عام المنصورة أنه سيسعى جاهداً لتوفير الآليات وكافة الإمكانيات لتبقى المنصورة نظيفة وتكون نموذجاً بالنظافة لبقية المديريات، وأن حملة النظافة هذه ستستمر حتى الإنتهاء من تنظيف كافة أحياء وشوارع المديرية، وستكون هناك حملات نظافة مستمرة لتبقى المنصورة دائماً نظيفة.

 

حضر التدشين الأستاذ/خليل مقبل مدير التقييم بصندوق النظافة والأخ/فكري الصغير رئيس القسم الثاني للنظافة بالمديرية والأستاذ/ أحمد بن أحمد مدير الرقابة على الموارد بالمديرية المكلف بمتابعة الخدمات والنظافة في منطقة كابوتا.