آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-05:11م

رياضة


عيدروس الوضيع يقصي القربي ويكتب موعدا مع عراكبي في نهائي دوري الرباط بالعين

الثلاثاء - 20 أكتوبر 2020 - 09:06 م بتوقيت عدن

عيدروس الوضيع يقصي القربي ويكتب موعدا مع عراكبي في نهائي دوري الرباط بالعين

ابين((عدن الغد))طلال العولقي:

نجح فريق عيدروس الوضيع للشباب من الظفر ببطاقة نهائي دوري الرباط للشباب التي ينطمها رباط العين عندما تجاوز بصعوبة عقبة كلنا القربي في نصف النهائي الثاني بركلات الترجيحية..
المباراة بدنيا كانت قوية وشهدت ندية بين الفريقين وتالق خطي الدفاع في الفريقين وتمكنا من ابعاد الخطر عن شباكهما..
القربي نجح في ايقاف القوة الهجومية لفريق عيدروس الوضيع التي يقوده المهاجم الخطير الخضر الكومي ولكنه فشل في الحانب الهجومي حيث لم يتم دعم هداف الفريق المهاجم المتالق نصر الدوفة بتمريرات حاسمة من لاعبي خط الوسط وبدوره عيدروس الوضيع فشل هذه المره في هز شباك خصمه وكانت المراقبة اللصيقة على الكومي احد اسباب غياب خط هجومه مما جعل المباراة اكثر اوقاتها في صراع بدني في منتصف الملعب مع هجمات خجولة من الطرفين لم تصل الى مرحلة تهديد حارسي المرمى..


وامام العقم الهجومي للفريقين يعلن حكم المباراة صلاح المشبي عن نهاية المباراة واللجوء لركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق عيدروس الوضيع عندما نجح لاعبيه في ترجمة اربع ركلات بنجاح مقابل ركلة واحدة للقربي واضاعة اللاعبين البديلين حيدره ناصر وجلال المخاير ركلتيهما ليضرب عيدروس الوضيع موعدا في نهائي البطولة يوم الاحد القادم مع فريق عراكبي المتاهل بالامس للبحث عن معانقة لقب بطولة الشباب الاولى في المنطقة..


جمهور غفير حضر المباراة تقدمهم اللجنة المنظمة للدوري الكابتن سالم ناصر الكوني والاخ علي صالح العولقي ونجم الاعلام الفيلسوف محمد العولقي..