آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:27م

أخبار عدن


الهاشلي: مؤسسة إنسان كير تغيث مئات الأسر النازحة في البريقة بأكثر من 500 سلة غذائية

الأربعاء - 30 سبتمبر 2020 - 09:18 م بتوقيت عدن

الهاشلي: مؤسسة إنسان كير تغيث مئات الأسر النازحة في البريقة بأكثر من 500 سلة غذائية

عدن((عدن الغد))خاص:

يتواصل عطاء يد الخير لمؤسسة إنسان كير بإغاثة مئات الأسر النازحة في العاصمة عدن، حيث وزعت المؤسسة أكثر من 500 سلة غذائية للنازحين .

 

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة إنسان كير أمينة الهاشلي: أن المؤسسة وزعت أكثر من 500 سلة غذائية لمئات الأسر النازحة في عدد من المخيمات والمنازل بمدينة الشعب ومناطق أخرى من مديرية البريقة .

 

وأضافت: أن عملية التوزيع استمرت لثلاثة أيام متتالية، وذلك في إطار الجهود الإنسانية المتواصلة التي تبذلها المؤسسة لإغاثة النازحين والفقراء والأسر المحتاجة في البريقة .

 

وتحتوي السلال الغذائية الموزعة للنازحين في المخيمات والمنازل على الأرز والدقيق وزيت الطبخ والبقوليات المختلفة، وفقاً لتصريح المدير التنفيذي للمؤسسة .

 

 وأكدت بأن المؤسسة ضاعفت من جهودها الإنسانية والإغاثية وذلك في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها معظم النازحين والأسر الفقيرة والمحتاجة في العاصمة عدن جراء تردي الخدمات التي يحصل عليها عامة الناس .

 

واختتمت الهاشلي حديثها بأن المؤسسة ستواصل الحملات الإغاثية ومد يد العون للفئات المستهدفة ومساعدتها في التغلب على الظروف المعيشية الصعبة، مشيدة بجهود الفرق الميدانية التابعة للمؤسسة والتي لم تتأخر في إنجاز مهامها الإنسانية على أكمل وجه، داعية الجميع للتعاون في تذليل الصعاب والمساعدة على إنتشال المواطنين والنازحين من وضعهم المعيشي الكارثي .