آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:40م

أخبار المحافظات


سكرتارية منظمة اشتراكي أبين تقر تكريم مناضلي الثورة تقليدا سنويا.

الأربعاء - 30 سبتمبر 2020 - 08:57 م بتوقيت عدن

سكرتارية منظمة اشتراكي أبين تقر تكريم مناضلي الثورة تقليدا سنويا.

أبين(عدن الغد)خاص:

عقدت سكرتارية منظمة اشتراكي محافظة أبين اجتماعها الدوري لشهر.سبتمبر 2020 م برئاسة المناضل سعيد عوض الهمامي عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة الحزب .


وفي اجتماعها استعرضت جدول نقاط الاجتماع والتحضيرات الجارية لعقد مؤتمر شباب الاشتراكي والاستعدادت لاحتفالات ذكرى الثورة اكتوبر / نوفمبر وذكرى تأسيس الحزب ، وفي هذا الصدد أقرت السكرتارية تكريم قدامى مناضلي ومناضلات الثورة والحزب كتقليد سنوي خلاله يتم تكريم هؤلاء المناضلين نظير اسهاماتهم الجبارة في الثورة وتأسيس نظام دولة اليمن الديمقراطية على دفعات في محافظة ابين وتتطلع السكرتارية ان تقرالأمانة العامة هذا التقليد على مستوى الأمانة العامة و المحافظات الأخرى.


اقرار التصورات المقدمة من سكرتارية شباب أشتراكي ابين المقدمة من الاخ علي حسين سعيد الباهزي عضو اللجنة المركزية سكرتير شباب الاشتراكي لانجاح مؤتمر شباب الاشتراكي المزمع عقده في شهر اكتوبر من العام الحالي.

تدشين احتفالات الثورة وتأسيس الحزب بعقد اجتماعا موسعا لمناضلات الاشتراكي في مدينة زنجبار..


من جانب اخر دعت السكرتارية الحكومة والتحالف إلى ضرورة التعاطي الجدي مع مطالب العسكريين المعتصمين امام بوابة التحالف والعمل على دفع مرتباتهم وتسوية حقوقهم. كما اعربت السكرتارية عن قلقها الشديد جراء معاناة الناس من تدهور الكهرباء وعملة الريال اليمني دون ان اتخاذ معالجات سريعة وعاجلة. كما عبرت السكرتارية عن تقديرها لرفع اضراب المعلمين واستجابة نقابة المهن التربوية الجنوبية لاستمرار الدراسة مع عدم الانتقاص من حقوق المعلمين.


وفي ذات الوقت اشادة السكرتارية بالجهود التي سارعت للقبض على قتلت الشهيدين صالح الحدي والحميقاني وضرورة سرعة محاكمة مرتكبي هذه الجريمة الشنيعة. كما عبرت السكرتارية عن تقديرها للجهود الخيرية التي اثمرت بحل قضية القتل في باتيس بين آل سعيد وآل الداعري والموزعي