آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:41م

أخبار المحافظات


انتقالي أبين يقف امام التقرير الفصلي والاوضاع في مديريتي احور والوضيع

الأربعاء - 30 سبتمبر 2020 - 08:47 م بتوقيت عدن

انتقالي أبين يقف امام التقرير الفصلي والاوضاع في مديريتي احور والوضيع

أبين(عدن الغد)خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة ابين صباح اليوم الاربعاء اجتماعها الدوري برئاسة العميد عبدالله احمد الحوتري رئيس القيادة المحلية لانتقالي ابين وبحضور الاستاذ محسن عبد سعيد نائب رئيس المجلس للوقوف امام التقرير والفصلي وتقريري الاوضاع في مديريتي أحور والوضيع .

حيث افتح العميد الحوتري الاجتماع بكلمة عبر من خلالها ترحيبية باعضاء الهيئة التنفيذية ، مستهلا حديثة عن الاوضاع التي يمر بها الجنوب وتطورات الحرب في أبين مع قوات الشرعية .

ثم استعرض الاخ عبدالله برهوت مدير الادارة التنظيمية التقرير الفصلي الذي تناول فية القضايا التنظيمية والاوضاع السياسية التي تمر بها الساحة الجنوبية على وجه الخصوص وتطورات الاوضاع في أبين ،كما تطرق التقرير الى نشاط الادارات التنفيذية خلال الفصل ومختلف النشاطات والفعاليات التي اقامها المجلس، بالاضافة الى ما قامت به لجنة الاغاثة والاعمال الانسانية في المجلس بحملة مجابهة كورونا وحملة الرش والتعقيم ضد الامراض والاوبئة في المدارس ورياض الاطفال .

الى ذلك استعرض الدكتور مبارك ابو بكر الحمصي مدير الادارة الاقتصادية تقرير عن التكليف من قبل الهيئة التنفيذية بشأن النزول الى مديرية احور وحل الاشكاليات في احور حيث تم التوافق مع اعضاء القيادة المحلية على انتخاب الشيخ ناصر محمد احمد بن علي رئيسا للقيادة المحلية في مديريه احور .

وفي نفس السياق استمع الحاضرون الى التقرير المقدم من قبل عضو المحافظة الاخ ناصر سمن بشان الاشكالية في قيادة المجلس بالوضيع وبعد التشاور مع اعضاء الهيئة التفيذية انتخب العميد احمد منصور صلاح رئيس للقيادة المحلية بالوضيع وباجماع الحاضرين

وفي نهاية الاجتماع اتخذ العديد من القرارات والتوصيات والتي من شانها تطوير العمل الموسسي والتنظيمي في المحافظة والمديريات .

*من أحمد يسلم
عبدالرقيب السنيدي