آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:45ص

رياضة


باعتوان الرئيس الذهبي لملتقى الساحل : سنقف خلف ممثل المديرية نادي قناء من أجل التمثيل المشرف للكرة الرضومية

الأربعاء - 30 سبتمبر 2020 - 06:43 م بتوقيت عدن

باعتوان الرئيس الذهبي لملتقى الساحل : سنقف خلف ممثل المديرية نادي قناء من أجل التمثيل المشرف للكرة الرضومية

شبوة(عدن الغد) خاص:

 

أكد الداعم الرسمي لبطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم والرئيس الذهبي لملتقى الساحل الرياضي الشخصية الاجتماعية والشبابية الأستاذ / خالد عبدالهادي باعتوان ، أن كل اطياف وشرائح وفئات المجتمع في مديرية رضوم تقف خلف " الازرق " نادي قناء ممثل مديرية رضوم في بطولة طيران بلقيس لأندية محافظة شبوة ، والتي من المقرر أن تنطلق في الرابع
عشر من شهر اكتوبر القادم .

وقال الرئيس الذهبي باعتوان : " إننا نقف خلف ممثل المديرية نادي قناء من أجل الظهور والإداء الرجولي المشرف للكرة الرضومية " .

وأردف باعتوان قائلاً : " وسنكون عون وسند له مع كل الجماهير الرياضية المحبة للفانلة " الأرزق " من أجل الظهور بالحلة التي تليق بسمعة واسم نادي قناء الرياضي فارس رضوم في محافظة شبوة .

وأضاف باعتوان في حديثة قائلاً : " لا مكان ولا موقع مناسب يليق ويشرف عرقة وتاريخة وشموخ وكبرياء نادي قناء ممثل الكرة الرضومية في محافل شبوة غير منصات التتويج بين عملاقة وكبار وجبابرة الكرة الشبوانية .

واختتم الرئيس الذهبي باعتوان حديثة بالقول : " نناشد الجميع في مديرية رضوم بمختلف الشرائح والفئات الوقوف خلف ممثل المديرية نادي قناء الرياضي من أجل الظهور المشرف الذي يليق بعراقة وسمعة وتاريخ مديرية رضوم بين كبار المحافظة .

الجذير بالذكر ان نادي قناء وضعتة قرعة البطولة في المجموعة الثانية ، برفقة أندية شباب المصينعة وكفاح ميفعة وشباب مرخة .
وسيخوض أول مبارياتة في بطولة طيران بلقيس لأندية محافظة شبوة في السابع عشر من شهر أكتوبر القادم أمام نادي كفاح ميفعة .