آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-10:47ص

أخبار عدن


الوالي يترأس اجتماعاً استثنائياً للهيئة التنفيذية بانتقالي دارسعد

الأربعاء - 30 سبتمبر 2020 - 12:02 ص بتوقيت عدن

الوالي يترأس اجتماعاً استثنائياً للهيئة التنفيذية بانتقالي دارسعد

عدن((عدن الغد))خاص:

ترأس الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن مساء اليوم، اجتماعاً استثنائياً هاماً للهيئة التنفيذية بانتقالي دارسعد .

وفي مستهل الاجتماع الذي حضره المهندس عبدالعزيز النامس القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية بالمديرية، تحدث الوالي عن مجمل الأوضاع والقضايا الهامة على الساحة المحلية وآخر مستجدات العملية التفاوضية المتعلقة بتنفيذ اتفاف الرياض .

وأشاد الوالي خلال الاجتماع بأعضاء وقيادة انتقالي دارسعد وروح التلاحم والوطنية التي يتمتع بها جميع قياداته .

وأكد الوالي على أهمية التعاون والعمل المشترك مع قيادة السلطة المحلية الجديدة، مشدداً على ضرورة تنسيق الجهود لحلحلة القضايا العالقة والعمل معاً على إيجاد الحلول والمعالجات المناسبة لكل الاشكاليات والمعوقات التي قد تعترض سير عمل ونشاط القيادة والسلطة المحلية المشترك بالمديرية.

وأوضح الوالي بان المرحلة القادمة ستشهد تحسنا طيبا ونوعياً في الجوانب الخدمية والأمنية والتنموية وفقاً لخطة العمل التي بدأ بها محافظة العاصمة عدن، الأستاذ أحمد حامد لملس، داعياً الجميع إلى مساندته والوقوف إلى جانبه.

كما طرح اعضاء الهيئة التنفيذية في الاجتماع العديد من المقترحات والملاحظات والتوصيات الخاصة بنشاط القيادة المحلية وعلاقة التعاون والشراكة مع السلطة المحلية ومايتعلق بالجوانب الخدمية والأمنية بدرجة اساسية وكذا قضايا التربية والتعليم والمرأة والشباب والرياضة وكيفية التعامل مع الملف الخاص بنادي النصر الرياضي والثقافي بالمديرية.

شارك في الاجتماع المهندس نزار هيثم، المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي، وخالد شوبه ، مدير إعلام انتقالي العاصمة عدن.