آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:40ص

رياضة


مناقشة التحضيرات اللازمة لإنجاح فعاليات افتتاح مقر نادي الهلال بالسويري في تريم

الثلاثاء - 29 سبتمبر 2020 - 11:47 م بتوقيت عدن

مناقشة التحضيرات اللازمة لإنجاح فعاليات افتتاح مقر نادي الهلال بالسويري في تريم

حضرموت (عدن الغد) خاص :

عقدت الهيئة الادارية بنادي الهلال الرياضي الثقافي الاجتماعي بالسويري بمديرية تريم مساء اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020م اجتماعا برئاسة رئيس النادي الاستاذ عبدالمجيد عاشور باجبير كرّس لمناقشة التحضيرات الجارية لفعاليات افتتاح مقر النادي الجديد الذي تم استلامه مبدئيا نهاية الاسبوع الماضي.

وجرى في الاجتماع الذي ضم أعضاء الهيئة الادارية بالنادي استعراض الخطط والتصورات الخاصة بمختلف الانشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والاعلامية الخاصة بهذا الحدث الرياضي النوعي الفريد بالمنطقة.

وثمنت ادارة النادي الاهتمام الكبير التي توليه قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء ممثلة براعي الشباب الأول عصام بن حبريش الكثيري والوكلاء المساعدين ومكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء في الاهتمام بالشباب ورعايتهم وايلائهم أهمية خاصة من خلال تنفيذ العديد من المشاريع الشبابية والرياضية واقامة المسابقات المختلفة باعتبار الشباب نصف الحاضر وكل المستقبل.

وأكدت ادارة النادي بان المقر الجديد سيسهم كثيرا في تسيير نشاط النادي وتوفير الأجواء المناسبة في تنفيذ الانشطة الرياضية والثقافية التي تهدف الى تطوير قدرات الشباب وتنمية مهاراتهم وتحقيق طموحاتهم في مختلف المجالات الابداعية وتحقيق المزيد من النجاحات على المستويين المحلي والعربي.

وشدد رئيس النادي الاستاذ عبدالمجيد باجبير على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد والاستفادة من جميع الامكانيات المتوفرة لانجاح هذا الحدث الرياضي ، داعيا كافة الجهات الرسمية والاهلية وأبناء المنطقة في الداخل والخارج لمساندة اللجنة في توفير كل متطلباتها بما يعكس مدى الترابط الاجتماعي الذي تمتاز به منطقتنا .