آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-01:43ص

أخبار عدن


إصلاح أنبوب المياه المغذي لمديرية البريقة

الثلاثاء - 29 سبتمبر 2020 - 10:45 م بتوقيت عدن

إصلاح أنبوب المياه المغذي لمديرية البريقة

عدن ( عدن الغد) محمد القادري

 

تمكن مهندسو وفنيو المؤسسة المحلية للمياه بمحافظة عدن ، مساء اليوم " الثلاثاء " ، في إصلاح أنبوب المياه المغذي لبعض مناطق مديرية البريقة ، بعد تعرضه لكسر في جسر الرئيسي المؤدي إلى مركز المديرية .


وعبر مدير عام مديرية البريقة ، يونس محمد سليمان ناصر ، عن تقديره البالغ للجهود التي بذلها المهندسون والفنيون والعاملون بالمؤسسة وعلى رأسهم المدير العام للمؤسسة ، المهندس محمد بن محمد باخبيره ، ونائبه لشؤون المياه ، المهندس محسن المشدلي ، في معالجة الخلل الطارئ وإعادة ضخ المياه للمديرية ، مثمناً دور شركة مصافي عدن على تعاونها المعهود في تقديم الدعم الفني لإنجاز هذا العمل الخدمي الهام .


كما قدم مدير البريقة ، يونس محمد سليمان ناصر ، عن إعتذاره للمواطنين عن هذا الإنقطاع المفاجئ للمياه والخارج عن إرادة المؤسسة ، والذي بذل كادرها الهندسي والفني والعاملين فيها جهوداً كبيرة رغم شحة الإمكانيات الفنية والمالية التي تعاني منها مؤسسة المياه في الوقت الراهن .


فيما أوضح مدير المياه بالمديرية ، المهندس عبدالله زين ، بأن عمال المؤسسة ، قد تمكنوا ، مغرب اليوم ، من إعادة ضخ المياه ، إلى خزانات فقم الواقعة خلف شركة مصافي عدن ، ومن ثم توزيعها إلى مناطق مديرية البريقة بحسب البرنامج الزمني المتعارف عليها .