آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-06:10ص

أخبار وتقارير


الحراك الجنوبي ينجز خطوته التوحيدية الاولى بإنجاز أسس ومرتكزات الحوار 

الثلاثاء - 29 سبتمبر 2020 - 10:22 م بتوقيت عدن

الحراك الجنوبي ينجز خطوته التوحيدية الاولى بإنجاز أسس ومرتكزات الحوار 

عدن ((عدن الغد)) خاص:


التقى عصر اليوم الثلاثاء العميد علي محمد السعدي رئيس إدارة الحوار بين مكونات الحراك الجنوبي والشخصيات والقوى الوطنية بمنزله في العاصمة عدن بالفريق المكلف بوضع أسس ومرتكزات الحوار بحضور كوكبة من رموز الحراك الذين اضطلعوا يدور محوري في انطلاقته في ٧ يوليو ٢٠٠٧م .
وفِي اللقاء قام الفريق المكلف من مكونات الحراك الجنوبي بتسليم مصفوفة أسس ومرتكزات الحوار الى العميد علي محمد السعدي اعلانا بانتهاء مهمته وفق التكليف الصادر له في اجتماع مكونات الحراك بتاريخ ١٧ سبتمبر ٢٠٢٠م .
واثنى العميد السعدي على الجهود الدؤوبة التي بذلها الفريق في وقت قياسي بإنجاز المهمة التي تمثل الخطوة الاولى لالتقاء المكونات ورموز الحراك والطيف الجنوبي على خارطة أسس ينطلقون منها نحو التوافق وتوحيد الصف في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر بها الجنوب .
وقال السعدي في اللقاء انه ان الاوان لعودة الحراك الجنوبي موحدا قويا ملتئما بكل فصائله ورموزه في وحدة قيادية ملتحمة بوحدة الهدف الذي انطلق من اجله شامخا بإرادة شعب الجنوب الحرة المستقلة .
وأكد السعدي في ختام اللقاء على التواصل مع جميع مكونات ورموز الحراك والطيف الجنوبي للاعداد للقاء موسع يتم خلاله الوقوف امام ما انجزه الفريق وتبادل الرأي بالتعديل والإضافة والتصحيح والتوافق .