آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:46ص

وفيات


ينابيع الخير الخيرية تنعي وفاة أمير دولة الكويت

الثلاثاء - 29 سبتمبر 2020 - 10:20 م بتوقيت عدن

ينابيع الخير الخيرية تنعي وفاة أمير دولة الكويت

(عدن الغد) خاص:

 

نعى رئيس مؤسسة ينابيع الخير الخيرية توفيق محمد حسين الى دولة الكويت وشعبها الكريم في وفاة الشيخ/ صباح الأحمد الجابر الصباح – أمير دولة الكويت.

وجاء في بيان النعي، ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح – أمير دولة الكويت – رحمه الله عليه ، والذى انتقل إلى رحمة الله تعالى، بعد حياة حافة بالعطاء والإنجازات في خدمة شعبه وأمته العربية والإسلامية ووقوفه إلى جانب الشعب اليمني على وجه الخصوص في مختلف الأزمات والظروف المتلاحقة التي عصفت بالبلاد.


وعبر عن خالص العزاء والمواساة بهذا المصاب الجلل.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وشعبه ومحبيه الصبر والسلوان .


مشيداً بمواقف امير الكويت ومشيراً الى ما قدمته الكويت لليمن في ظل قيادة اميرها الراحل للشعب اليمني ومساندته والوقوف إلى جانبه تحت حملة الكويت بجانبكم وعبر ينابيع الخير الخيرية كشريك منفذ لها في اليمن ، وأكد بأن تلك المواقف الإنسانية ستظل مكتوبة بماء الذهب في وجدان كل يمني .

 

ونقل خالص تعازي إدارة وموظفي مؤسسة ينابيع الخير الخيرية بمختلف مكاتبها وفروعها في هذا المصاب لكافة الأسرة الحاكمة، ودولة الكويت وشعبها المعطاء ، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يخلف على الكويت والأمة العربية بخير .