آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:16م

وفيات


الفقيد محمد صادق هرهره في رحاب الخالدين

الثلاثاء - 29 سبتمبر 2020 - 09:27 م بتوقيت عدن

الفقيد محمد صادق هرهره في رحاب الخالدين

الضالع (عدن الغد) خاص :

في يومنا هذا الثلاثاء الموافق 29 سبتمبر 2020م ودعت  الصرفة خاصة ومنطقة خله عامة الشخصية الاجتماعية والمناضل الجسور الفقيد محمد صادق علي هرهره الى مثواه الاخير عن عمرٍ جاوز الخامسة والثمانون عاما" بعد مرضٍ الم به لأكثر من شهر حتى انتقل الى جوار ربه يومنا هذا الفقيد محمد صادق علي قضى معظم حياته مناضلا" في خدمة الوطن وواحدا" من ثوار ثورة الرابع عشر من اكتوبر 1963م ضد الاستعمار البريطاني .

حيث ترأس الفقيد محمدصادق علي  عدد من اللجان الأهلية في المنطقة كلجان الدفاع الشعبي  واللجان الفلاحية لحل القضايا  والنزاعات بين المواطنين في المنطقة وحضي بالاحترام والتقدير من الجميع. 

انخرط الفقيد محمدصادق علي في القوات الشعبية في منتصف السبعينات وشارك مع رفاقه في حرب 72م و79م في جبهة الضالع ضد القوات الشمالية دفاعا" عن ارض الجنوب ودولتة،، 

كذلك يعتبر الفقيد محمدصادق علي من المناصرين الاوائل للحراك الجنوبي السلمي وشارك في عدة لقاءات كان ابرزها اللقاء الاول الذي عقد في مدرسة الدمنة بالضالع والذي حضرة مندوبين من كل محافظات الجنوب.. 

الفقيد وحتى آخر ايامه ظل محبا" للجنوب ومؤيدا" لوحدة الصف الجنوبي بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي. 

وفي هذا المصاب الجلل نعزي انفسنا ونعزي اسرة الفقيد محمد صادق علي واهله وذويه جميعا" وعلى رأسهم ابنه العقيد عبدالحكيم محمد صادق  و أولادة والاستاذ عيدروس علي صادق واولادة .

وندعوا لفقيدنا بالمغفرة والرحمة وان يجعل مثواه الجنة ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان. 

إنا لله وإنا اليه راجعون،،

 

عبدالسلام هرهره

29سبتمبر 2020م

منطقة ((خله))الضالع