آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار عدن


لملس يطّلع على أبرز مشاريع وتدخلات برنامج الأغذية العالمي بعدن

الثلاثاء - 29 سبتمبر 2020 - 08:27 م بتوقيت عدن

لملس يطّلع على أبرز مشاريع وتدخلات برنامج الأغذية العالمي بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

التقى محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، اليوم الأربعاء، مديرة مكتب برنامج الأغذية العالمي التابعة للأمم المتحدة بعدن، السيدة موتينتا تشيموكا، وعدداً من المسؤولين في المكتب، لمناقشة جُملة من القضايا المتعلقة بنشاط البرنامج في العاصمة.

واستمع المحافظ لملس من السيدة موتينتا تشيموكا، ومسؤولي مكتب برنامج الأغذية العالمي، إلى شرحٍ وافٍ عن أبرز مشاريع وتدخلات البرنامج في العاصمة عدن.

وأكد المحافظ لملس على أن السلطة المحلية بالعاصمة عدن، تقدر تقديراً عالياً دور برنامج الأغذية العالمي ومايقدمه من دعم ومساعدات لمواطني المحافظة، مشدداً على أهمية اتباع آليات أكثر دقة في اختيار الفئات المستهدفة، وكذا اختيار أفضل نوعية وجودة من المواد الغذائية المُقدمة للمواطنين المستهدفين بمشاريع البرنامج.

من جانبها أعربت السيدة موتينتا تشيموكا، مديرة مكتب البرنامج بعدن، عن عظيم شكرها وتقديره للمحافظ لملس وتقديره وسعيه الدوؤب لتذليل الصعوبات التي تواجه عمل وأنشطة البرنامج، مبينة أن ذلك يضمن تنفيذ مشاريع البرنامج بكفاءة ووفق الخطط الموضوعة، مشيداً في السياق بمستوى التنسيق والعمل المشترك بين السلطة المحلية بعدن ومكتب البرنامج.

حضر اللقاء كل من: محمد علي نائب مدير مكتب البرنامج بعدن, و د.جمال المجالي، ضابط الشؤون الحكومية والعلاقات الخارجية في مكتب البرنامج وراشد حازب، مدير عام مكتب نائب وزير الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن.