آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-06:10م

أخبار المحافظات


بحضور وكيل محافظة أبين ومأمور المديرية .. مستشفى مودية يتسلم شحنة من المستلزمات الطبية

الثلاثاء - 29 سبتمبر 2020 - 02:12 م بتوقيت عدن

بحضور وكيل محافظة أبين ومأمور المديرية .. مستشفى مودية يتسلم شحنة من المستلزمات الطبية

مودية ( عدن الغد ) خاص :

تم صباح اليوم الثلاثاء بتاريخ 29 سبتمبر 2020م استلام شحنة مستلزمات طبية مقدمة من منظمة الإغاثة الإسلامية اليمن لمستشفى الشهيد عوض احمد بمديرية مودية بحضور الأستاذ عبدالعزيز الحمزة وكيل محافظة أبين والاستاذ عبدالناصر العزي مدير عام المديرية.

وتحدث الوكيل "الحمزة" شاكراً منظمة الإغاثة الإسلامية على هذا الدعم بالمستلزمات الطبية وحثها على الاستمرار في هذا الدعم.

كما دعا الوكيل وزارة الصحة والسكان ومنظمة الصحة العالمية لدعم القطاع الصحي في محافظة أبين وخاصة المستشفيات الريفية والتي تعاني من نقص حاد في الأدوية والأجهزة وكافة المستلزمات الطبية وكذا دعم الكوادر الصحية.

وقال إن المواطنين يعانون كثيراً بسبب ضعف الخدمات الطبية في المستشفيات والمرافق الصحية. داعياً إلى توفير أسباب الحياة بدلاً عن نشر ادوات الحرب والموت..

وتقدم الدكتور أحمد المحضار مندوب وزارة الصحة والسكان بالشكر لإدارة مستشفى مودية على حسن الاستقبال وقال إن مستشفى مودية بحاجه ماسة إلى لفتة كريمة من كل المنظمات الدولية والمحلية الصحية ودعمه بكل الوسائل من مستلزمات وأدوية وكادر طبي..
وأضاف : على الجميع التكاتف والتعاون لإيصال المساعدات الطبية إلى المستشفى.

من جانبه شكر مندوب منظمة الإغاثة الإسلامية الدكتور صلاح الدين بن طالب إدارة مستشفى مودية على حسن الاستقبال والترتيب ، وقال : بإذن الله يستمر هذا الدعم من المنظمة.

وفي الاخير شكر الدكتور ناصر كابس مدير مستشفى مودية منظمة الإغاثة الإسلامية على هذا الدعم ودعاهم إلى تقديم مزيد من الدعم.

حضر اللقاء عدد من أعضاء المجلس المحلي وإدارة مستشفى مودية.