آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:53ص

أخبار المحافظات


مدير عام شبام يرأس اجتماعاً موسعاً بفرع مؤسسة الكهرباء بالمديرية

الثلاثاء - 29 سبتمبر 2020 - 12:18 م بتوقيت عدن

مدير عام شبام يرأس اجتماعاً موسعاً بفرع مؤسسة الكهرباء بالمديرية

شبام(عدن الغد)إعلام السلطة المحلية:

رأس المدير العام بمديرية شبام رئيس المجلس المحلي  المهندس /هشام غالب بن طالب اجتماعا موسعا بإدارة  فرع مؤسسة الكهرباء بالمديرية،  وناقش في الاجتماع الذي ضم إدارة وموظفي فرع المؤسسة سير العمل والمشكلات التي تواجه بالفرع.

وفي كلمته خلال الاجتماع أشاد المدير العام/ هشام بن طالب بإدارة وموظفو فرع المؤسسة بالجهود الكبيرة التي يبذلونه في مهامهم لخدمة المواطنين وتفعيل كافة الخدمات في الفرع من أجل تحسين مستوى الكهرباء بالمديرية.

وأكد المدير العام على أهمية التعاون والتكاتف وبذل أكثر من الجهود لتطوير فرع المؤسسة ومواجهة الأزمات التي تطرأ بين  كل فترة وما تمر به البلاد.

ومن جهته أوضح مدير فرع المؤسسة المهندس/ ساري السعدي سير العمل في فرع المؤسسة والجهد الكبير الذي يقدمه الفرع في خدمة الكهرباء في مختلف الأقسام أهمها الطوارئ التي يتركز عليها الأعمال الطارئة على مدار الساعة.

مشيدا بالدور الذي يقدمه كافة موظفي الفرع في خدمة المواطنين وسط المديرية وتذليل الصعاب أمامهم وسرعة إنجاز متطلبات المواطنين.

واستمع المدير العام  مداخلات موظفو الفرع  المشاكل التي تواجهك أثناء سير العمل التي تضعف مستوى العمل، مؤكدا بالمتابعة التي تعمل عليه السلطة المحلية بالمديرية مع قيادة السلطة بالوادي للتدخل ومعالجة كافة المشاكل.

حضر الاجتماع عضو الهيئة الإدارية رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمديرية الأستاذ/ فهيم ثابت بن كدة.