آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار المحافظات


مدير إعلام المضاربة والعارة بلحج يزور طلاب الدورة الصحية الخاصة برعاية الطفل

الثلاثاء - 29 سبتمبر 2020 - 12:13 م بتوقيت عدن

مدير إعلام المضاربة والعارة بلحج يزور طلاب الدورة الصحية الخاصة برعاية الطفل

(عدن الغد)المكتب الإعلامي مديرية المضاربة والعارة:

قام مدير إدارة الإعلام بمديرية المضاربة والعارة محافظة لحج الأستاذ إبراهيم العطري بزيارة تفقدية لطلاب الدورة الصحية الخاصة برعاية الطفل والتي استهدفت عدد من العاملين بالوحدات الصحية من مختلف مراكز المديرية في الفترة من: ١٢سبتمبر٢٠٢٠م  الى  ٢٩سبتمبر٢٠٢٠م  وذلك بتمويل وتنفيذ منظمة مديير  المقامة بالتعاون مع مكتب الصحة والسكان بالمحافظة بمستشفى بن خلدون العام.

وفي الزيارة حث مدير إدارة الإعلام بالمديرية طلاب الدورة الصحية على أهمية التفاعل والاهتمام بالدورة كونها تمثل العمق الاستراتيجي للحياة  خصوصا وهي قد ركزت على الامومة والطفولة.

وأشار مدير إدارة الإعلام بالمديرية إلى أن السلطة المحلية بمديرية المضاربة والعارة ممثلة بالمدير العام العميد محمد عبدالله الصيني تبذل قصارى جهدها في سبيل خدمة الوطن والمواطن وبما يسهم في تعزيز التعاون المجتمعي والعمل على تحقيق الأمن والاستقرار والتنمية.. مؤكدا أن مكتب الصحة قد حقق الرقم القياسي في المديرية شاكرا لجهود المنظمات الإنسانية الدولية  التي عملت ومازالت تعمل في المديرية وعلى رأسها منظمة مديير"

من جانبهم عبر طلاب الدورة عن جزيل شكرهم وتقديرهم لسلطة المديرية ممثلة بالمدير العام العميد محمد الصيني  ومدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية الدكتور عبدالقوي المنصوب والدكتور أحمد شيخان  متمنين للجميع التوفيق والنجاح في مهامهم العملية.

يذكر أن الدكتور عارف عياش مدير مكتب الصحة والسكان بالمحافظة والمنسق العام للمنظمات الدولية الاستاذ اكرم السقاف كانوا قد حضروا حفل افتتاح الدورة واختتامها بتوزيع الشهادات التقديرية على  الطلاب.