آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-01:40م

رياضة


الحكم مراد عبدالوالي: لم أهدد بالقتل من حارس (الكاميرون) ولن نسمح بأن نقدم قربان للحسابات الضيقة

الإثنين - 28 سبتمبر 2020 - 03:20 ص بتوقيت عدن

الحكم مراد عبدالوالي: لم أهدد بالقتل من حارس (الكاميرون) ولن نسمح بأن نقدم قربان للحسابات الضيقة

(عدن الغد) خاص:

نفى الحكم المعروف والمميز في التحكيم الرضومي مراد عبدالولي ، كل الشائعات التي تم تدوالها بعد المباراة التي ادارها في منافسات بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في نسختها الأولى في خضم منافسات المجموعة الثانية بين فريقان ( حماس و الكاميرون ) ، حول تهديده بالقتل من حارس الكاميرون التعينيق ( معاذ النشاري ) ، وأن لجنة الانضباط لم تحرك ساكناً وظلت مكتوفي القرارات حيال ذلك .

وقال الحكم مراد عبدالولي : " بأن كل ماتم تناقلة من أخبار بعد المباراة التي جمعت حماس والكاميرون على ملعب العين الشهير ، اقاويل لا اساس لها من الصحة وتدخل في خانة الشائعات التي تحاول تعكر صفوة وحلة ورونق منافسات بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي الجميلة .

واردف الحكم عبدالولي قائلاً : " لم اهدد بالقتل من حارس فريق ( الكاميرون التعينيق ) الاحتياطي والاخبار التي تتردد لأساس لها أطلاقاً من الصحة ، وكل ماحصل هو ردت فعل عادية بعد انتهاء المباراة من حارس فريق الكاميرون الاحتياطي ، وتحصل في موقعة رياضية ، وقد جنى عقوبتها وفقاً للوائح والنظم والقوانين في العرف الرياضي .

وأضاف : " كل ماحصل من تهويل وأطلاق للشائعات هي محاولة بائسه للأصتياد في المياه العكرة وتعكير جوء اللفة والمحبة والأخاء الذي يسود منافسات بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم ، ولن نسمح بأن نكون قربان يقدم للحسابات والتصفيات الضيقة .

واختتم الحكم عبدالولي حديثه بالقول : " كل اللأعبين والإداريين والإعلاميين في ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم تربطنا بهم علاقة محبة وتعاون ، والجميع إخواني ولا احمل عليهم في قلبي الإ كل تقدير وأحترام .