آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:48ص

أخبار عدن


عدن : الوكيل الشاذلي يترأس اجتماعا لمناقشة تفعيل عملية تحصيل إيرادات مؤسسة المياه

الأحد - 27 سبتمبر 2020 - 09:47 م بتوقيت عدن

عدن : الوكيل الشاذلي يترأس اجتماعا لمناقشة تفعيل عملية تحصيل إيرادات مؤسسة المياه

عدن (عدن الغد) كتب/ عبدالسلام هائل تصوير / محمد جميل :

تنفيذا لتوجيهات محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس  ترأس وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي صباح اليوم اجتماعا بمبنى المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بحضور مدير عام المؤسسة المهندس / محمد باخبيرة .

وضم الاجتماع مدير موظفي إدارة المستهلكين  ورؤساء الاقسام في مديريات العاصمة عدن الثمان.

كرس الاجتماع لمناقشة آلية تفعيل عملية وزيادة تحصيل  الإيرادات .

والاسباب التي ادت لتدني مستوى عملية التحصيل .

واكد وكيل أول محافظة عدن / محمد نصر شاذلي اهمية أن يعمل الجميع كفريق عمل واحد في سبيل النهوض بأداء مؤسسة المياه والصرف الصحي وفي المقدمة زيادة تحصيل الإيرادات ومديونية المؤسسة من قيمة فواتير إستهلاك المياه عند المشتركين.

مؤكدا أن قيادة السلطة المحلية  ممثلة بالمحافظ /أحمد حامد لملس حريص على تفعيل عمل مؤسسة المياه وانتعاش الوضع الراهن  في كافة الجوانب الخدماتية والإدارية والأيرادية لما يمكنها  تحسين خدمات المياه والصرف الصحي وتحسين اوضاع الموظفين .

الى ذلك اكد مدير عام مؤسسة المياه المهندس / محمد باخبيرة  تفهمه لاوضاع موظفيه .وحث على اهمية أن يعي الجميع مسؤولياتهم في الألتزام  بالانضباط الوظيفي وتنفيذ المهام المناطة بهم على اكمل وجهه .

هذ وقد خرج الاجتماع بعدد من الإجراءات الهادفة تحسين وزيادة الايرادات وذلك من خلال :

التشديد على ضرورة الإلتزام بالانضباط الوظيفي،رفع تقارير يومية عن العمل اليومي وعملية التحصيل ،زيادة نقاط او مراكز السداد و تحصيل قيمة الفواتير ،الاهتمام بعملية توزيع الفواتير ، متابعة المخالفين والحد من الربط العشوائي،الجلوس مع ادارة البريد لتنشيط عملية التحصيل ،متابعة كبار المستهلكين والجهات ذات المديونية الكبيرة للمؤسسة .

رفع تقرير متكامل عن نشاط ادارة المستهلكين ومقترحات بالمعالجات لمختلف الاشكاليات التي تواجه سير العمل خلال فترة اقصاها اسبوعا من اليوم .