آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:46م

أدب وثقافة


أميرة تخاطب كل رجال العالم

الأحد - 27 سبتمبر 2020 - 09:28 م بتوقيت عدن

أميرة تخاطب كل رجال العالم

عدن (عدن الغد) يحيى دعبوش:

تناول العديد من المواقع الالكترونية والصحف العربية رسالة لاميرة كوسوفو صاحبة السمو الملكي الأستاذ الدكتور خولفير سباهيجا.

حين أطلق رسالة الي رجال العالم ترجمة للعديد من اللغات تحت عنوان "من أجلك عزيزي الرجل"

نص الرسالة باللغة العربية.

 أيها الرجل الحبيب أينما كنت في هذا العالم وفي هذه الأرض باركها الله تعالى ... أنت مخلوقه وجب عليه نعمته في كل مجال من مجالات حياتك ، فأنا أبذل هذه الأمنية لجميع البشر أينما كانوا في العالم ، بغض النظر عن العرق .. الدين ..

أو اللون أحبك كما أنت وأينما كنت معك ولكم مع أصدق محبي روحي أحبك.

 رسالتي لكم جميعًا اليوم هي: الحبيب "إذا كان موضوع إيمانك صحيحًا أو خاطئًا، فستظل النتيجة واحدة دائمًا." إذن: تصرف بإيمان دقيق ومن الروح ، لأن: "الحقيقة ليست فقط ما ندركه بموضوعية في هذا العالم، ولكن أيضًا ما نفكر فيه ونشعر به ونتخيله ونؤمن به." حتى الرجل العزيز لا ينسى ذلك؛ أنت أداة الله اللامتناهية وأنت هنا لتلعب قدوته. كل مهمة جديدة، كل وظيفة، كل دراسة مهما كانت، تبدأ بالاجتهاد والحماس والثقة. بنفس الجو الذي ستبدأه بنفس الجو ستنهيها.

ابدأ خططك بوعي من أجل محبة الله ومحبة الإنسان، ثم ستنهيها بالخير والمليء بالحب. ابدأ كل خطة جديدة بالإيمان بالله، والإيمان بنفسك، وسوف يقودك إلى النصر والنصر والعظمة، وبالطبع إلى النجاح، وببركة رغبة الآخرين، ستباركك وتتمنى لنفسه.

 لذلك  أريدهم أن يحبك وأن يغفر لك، حتى تغفر لك، بدلاً من أن تكره  تعطي الحب، وتعطي حتى تتمكن من تلقي وتشكر ما جلبته لك الحياة، ودائمًا ما تبتسم حتى تستمتع بالآخر

 أنت عزيزي الرجل تستطيع أن تفعل وستفعل الأفضل والأجمل للآخرين ولكن أيضًا لنفسك لأن الله لا يحب الأشرار أيضًا. أنت معجزة هذا الكوكب أنت معجزة الله ومخلوقه الحبيب. مع الكثير من الحب لك.

أميرة كوسوفو