آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:11ص

أخبار المحافظات


تشييع شعبي ورسمي لجثمان العميد أحسن بادر عمليات اللواء 72 مشاة ورفقاه بمدينة مأرب

الأحد - 27 سبتمبر 2020 - 08:20 م بتوقيت عدن

تشييع شعبي ورسمي لجثمان العميد أحسن بادر عمليات اللواء 72 مشاة ورفقاه بمدينة مأرب

(عدن الغد) خاص:

 

أقيمت ،اليوم الأحد، مراسيم تشييع ودفن جثمان عمليات اللواء 72 مشاة العميد أحسن علي بادر، ورفقاه، والذي استشهدوا وهم يؤدون واجبهم الوطني في جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء.

وجرت مراسيم التشييع الرسمية للشهيد بادر ورفقاه الرائد محمد عزالدين والملازم نور الدين النزاري في مستشفى الهيئة بمدينة مأرب، بعد الصلاة عليهم، ومن ثم تشييع جثمان الشهداء إلى مثواهم الأخير بمقبرة الشهداء بمدينة مارب، بحضور رسمي وشعبي كبيرين.

وكان في مقدمة موكب التشييع، رئيس هيئة الإسناد والدعم اللوجستي اللواء الركن أحمد الولي، وأركان حرب المنطقة العسكرية السابعة العميد محمد مشلي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، و وجموع غفيرة من رفقاء السلاح، وأهالي الشهيد وأقاربه ومحبيه.

وأشار العميد مشلي إلى مناقب الشهيد وادواره الوطنية في سبيل الدفاع عن الشرعية الدستورية واستعادة الدولة من قبضة العصابات الانقلابية... مشيراً إلى أنه كان من اول الملتحقين بصفوف الجيش الوطني وأكمل عمله على أكمل وجه حتى نال الشهادة في ميادين البطولة والشرف.

من جانبهم، تعهد زملاء الشهيد بالسير على دربه والوفاء لتضحياته وتضحيات من سبقوه من الشهداء الأبرار حتى تحقيق النصر المبين وانهاء المليشيات الانقلابية واستعادة مؤسسات الدولة في كل ربوع الوطن.