آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:40ص

أخبار المحافظات


مدير عام ردفان يزور المناضل ثابت الغزالي

الأحد - 27 سبتمبر 2020 - 08:10 م بتوقيت عدن

مدير عام ردفان يزور المناضل ثابت الغزالي

ردفان(عدن الغد)خاص:

قام الأستاذ مشعل بن سيف جيوب الداعري مدير عام مديرية ردفان رئيس المجلس المحلي للمديرية بزيارة المناضل الشيخ ثابت سعد الغزالي في منزله في مدينة الحبيلين الذي ألزمه المرض الفراش وذلك للاطمئنان على صحته وتلمس احواله.

حيث تمنى مدير المديرية الصحة ،للمناضل الشيخ ثابت سعد،وعبر عن فخره واعتزازه وهو يزور المناضل الشيخ ثابت سعد،وقال اشكر الله الذي وفقني لاقوم بهذه الزيارة المتواضعة،لزيارة العم الشيخ ثابت سعد الغزالي الذي يعد واحدا من رموز الوطن،رجلا خدم الوطن منذ الثورة ضد المستعمر البريطاني في الجنوب وفي خدمة الوطن في كل المراحل التي شهدها،وخدمة ردفان على وجه الخصوص في حل القضايا والمشاكل بين أبناء المجتمع. 

وقال الداعري " انا كشاب من أبناء هذه المديرية ردفان نعاهدكم باننا سنسير على دربكم وخطاكم وسنبذل جهود في خدمة المجتمع بما تصل إليه قدراتنا،ونستأثر العزيمة من تاريخكم ايها الاباء في مشوارنا الذي كلفنا به،وسأكون على اتصال لمتابعة احوالكم المرضية.

وبدوره، المناضل الشيخ ثابت سعد قدم لمدير عام المديرية مشعل الداعري،الشكر والتقدير على هذه الزيارة للاطمئنان على صحته واحوال مرضه،وقال أثق بحماسك يا ابني بأنك ستبذل ما بوسعك في خدمة أبناء المديرية،فهي تنتظر منكم العمل والسعي لتحسين الخدمات.