آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:37م

أخبار المحافظات


رئيس جامعة حضرموت وأمين عام محلي المهرة يفتتحان وحدة شؤون الطلاب - المهرة

الأحد - 27 سبتمبر 2020 - 05:43 م بتوقيت عدن

رئيس جامعة حضرموت وأمين عام محلي المهرة يفتتحان وحدة شؤون الطلاب - المهرة

المهرة ((عدن الغد)) خاص:

 

افتتح رئيس جامعة حضرموت، الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش، بمعية الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة، اليوم الأحد بمدينة الغيضة، وحدة شؤون الطلاب - المهرة.

 

وذكر رئيس جامعة حضرموت الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش، أن وحدة شؤون الطلاب ستخدم كليتي التربية والعلوم التطبيقية والإنسانية ومركز التعليم المفتوح بالمهرة وأي كليات سيتم افتتاحها بالمهرة.

 

وأشار إلى أن وحدة شؤون الطلاب ستشكل نواة لنيابة شؤون الطلاب لجامعة المهرة مستقبلا، لافتا إلى أن الوحدة تهدف إلى توثيق كافة العمليات التي تتم في شؤون الطلاب في الكليتين والمركز التعليم المفتوح بالمهرة، إضافة إلى تقديم التسهيلات للحصول على أي وثائق ومراجعة النتائج وتوفير الجهد بدلا من السفر للمكلا.

 

وتمنى خنبش، التوفيق لهذه الإضافة في إطار تحسين جودة شؤون الطلاب، شاكرا السلطة المحلية على الجهود التي تبذلها في سبيل الرقي بالتعليم.

 

من جانبه، ثمن الأمين العام للمجلس المحلي، سالم عبدالله نيمر، خطوة افتتاح وحدة شؤون الطلاب بالمهرة، مشيدا بالدعم الذي تقدمه جامعة حضرموت للكليتين ومركز التعليم المفتوح بالمهرة.

 

وأكد أن السلطة المحلية ستقدم كافة التسهيلات والدعم لكليتي التربية والعلوم التطبيقية والإنسانية ومركز التعليم المفتوح بالمهرة وفق إمكانياتها المتاحة.

 

حضر الافتتاح نائب رئيس جامعة حضرموت لشؤون الطلاب، الأستاذ الدكتور سالم مبارك العوبثاني، ونائب رئيس جامعة حضرموت للشؤون الأكاديمية، الأستاذ الدكتور عبدالله بابعير، وأمين عام جامعة حضرموت الأستاذ عبدالله علوي عيديد، وعميد كلية التربية بالمهرة، الدكتور عادل معيلي، وعميد كلية العلوم التطبيقية والإنسانية بالمهرة، الدكتور فائز جمعان بن مركب، ونائبهما وأعضاء هيئة التدريس بالكليتين وإدارة مركز التعليم المفتوح بالمهرة.