آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

أخبار المحافظات


محافظ المهرة يناقش مع رئيس جامعة حضرموت أوضاع كليتي التربية والعلوم التطبيقية

الأحد - 27 سبتمبر 2020 - 05:22 م بتوقيت عدن

محافظ المهرة يناقش مع رئيس جامعة حضرموت أوضاع كليتي التربية والعلوم التطبيقية

المهرة (عدن الغد) وكالات

ناقش محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، اليوم، مع رئيس جامعة حضرموت الأستاذ الدكتور محمد خنبش ونائبيه لشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور سالم العوبثاني، والشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله بابعير، وأمين عام جامعة حضرموت عبدالله عيديد ،أوضاع واحتياجات كليتي التربية والعلوم التطبيقية والإنسانية ومركز التعليم المفتوح بالمحافظة.

واستعرض محافظ المهرة خلال اللقاء ، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي سالم نيمر، ووكيلاء المحافظة مختار محمد وصالح عليان، عدد من القضايا والمقترحات لتطوير الكليتين وترقية مركز التعليم المفتوح إلى كلية التعليم المفتوح في ظل الإقبال الكبير، والصعوبات التي تواجه كليتي التربية والعلوم التطبيقية والإنسانية ومركز التعليم المفتوح بالمحافظة.

وثمن المحافظ ياسر ، الدعم الذي تقدمه جامعة حضرموت لكليتي التربية والعلوم التطبيقية والإنسانية ومركز التعليم المفتوح بمحافظة المهرة.. معبرا عن تطلعه في تقديم المزيد من الدعم..مؤكداً ان السلطة المحلية تولي التعليم اهتماماً كبيراً لما من شأنه تطوير العملية التعليمية لما تمثله من أهمية في التطور والتقدم.

من جانبه، عبر ،اكد رئيس جامعة حضرموت اعتزاز الجامعة بالشراكة مع السلطة المحلية بمحافظى المهرة ..مشيراً الى أن زيارته الى المحافظة تأتي ضمن خطة الجامعة لتفقد أوضاع الكليات في المحافظات..مؤكدا استعداد جامعة حضرموت لدعم الكلتين بالمهرة وجامعة المهرة مستقبلاً.