آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-07:26م

أخبار عدن


"الرسالة" توقع اتفاقيات تنفيذ برنامج (مهنتي بين يدي 4) الممول من مؤسسة صلة للتنمية

الأحد - 27 سبتمبر 2020 - 04:42 م بتوقيت عدن

"الرسالة" توقع اتفاقيات تنفيذ برنامج (مهنتي بين يدي 4) الممول من مؤسسة صلة للتنمية

عدن(عدن الغد)خاص:

وقعت مؤسسة الرسالة للتنمية الاجتماعية والثقافية، اليوم السبت، اتفاقيات عقود التدريب للدورات المهنية والمهاراتية للموسم الرابع من برنامج (مهنتي بين يدي)، والذي تموله مؤسسة صلة للتنمية.

ويهدف البرنامج، الذي يشمل على دبلوم الإعلام المؤسسي، إلى إكساب عشرة متدربين المهارات المهنية والمهارتية، ودمجهم في سوق العمل لإدارة مشاريع مهنية إنتاجية تسهم في خدمة وتنمية المجتمع وإيجاد فرص عمل للشباب والفتيات.


ويحتوي البرنامج على محاور عدة، كالتصوير الفوتوغرافي والتلفزيوني، والمونتاج والإخراج، وكتابة السيناريو والتسويق الالكتروني، والمهارات الحياتية ودراسات الجدوى، وإعداد المشاريع.


وقع اتفاقيات العقود من جهة مؤسسة الرسالة للتنمية مدير الإدارة الاجتماعية ومنسق برنامج مهنتي بين يدي، الأستاذ محمد سعيد، وعن المعهد التدريبي مدير معهد أبديت للتأهيل والتمكين الأستاذ عبدالله عبدالحافظ، عن الشركة الإعلامية الموثقة للتدريب مدير شركة البديل للإنتاج الإعلامي المخرج نيازي الكشي.


حضر التدشين وتوقيع الاتفاقيات وكيل وزارة التدريب الفني والتعليم المهني لقطاع سوق العمل، الأستاذ موال الشعيبي، ومدير عام تنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة الأستاذ عبدالله البكري، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة الرسالة محمد عبدالواسع.