آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:09ص

رياضة


رئيس إدارة فريق الصقر يكرم الفريق ، بمناسبة التأهل الى المباراة النهائية لدوري باصغير المسبحي

الأحد - 27 سبتمبر 2020 - 04:30 م بتوقيت عدن

رئيس إدارة فريق الصقر يكرم الفريق ، بمناسبة التأهل الى المباراة النهائية لدوري باصغير المسبحي

مكيراس ((عدن الغد)) خاص:

 

أقام الشيخ محمد احمد شيخ المنصوري :رئيس أدارة فريق الصقر لكرة القدم بمنطقة عر مديرية مكيراس، حفلا تكريميا للفريق بمناسبة التأهل للمباراة النهائية من دوري باصغير المسبحي النسخة الرابعة .

 

حضر حفل التكريم الشخصية الإجتماعية والرياضية المعروفة احمد عبدربه المنصوري (( القطبه )) والكابتن محمد احمد اللوزي المشرف العام لفريق الصقر، اضافة الى الجهاز الفني والاداري للفريق ولاعبي الفريق ومحبي ومشجعي الفريق في المنطقة.

 

والقيت في الحفل كلمة رئيس الفريق الشيخ محمد احمد شيخ المنصوري الذي القاها نائبة عنه :

محمد احمد اللوزي .وفي الكلمة اثنى الشيخ على الانجاز الكبير الذي حققه الفريق وجهازه الفني والاداري ، 

وقدم شكره لكل من ساهموا بشكل مباشر او غير مباشر بتحقيق التأهل للمباراة النهائية، مشيرا الى انه سيتم تكريمهم في المستقبل القريب ..

 

وأكد الشيخ محمد احمد المنصوري أن تكريم الفريق لكرة القدم بمناسبة التأهل للمباراة النهائية لدوري، هو اقل شيء نقدمه للفريق والأجهاز الفني والإداري واللاعبين، مشيدا بدورالجماهير الصقرواي الفعال ومؤازرتها للفريق خلال مشواره ، معتبرا ان هذا التأهل هو الخطوة الاولى على طريق الصحيح والنهوض بالفريق الى أعلى مستوى.

 

بدوره قال مدرب الفريق الكابتن عبدالقادر قاسم درويش انه يفخر بهذا الانجاز :

واضاف ان ما ميز الفريق هو روح الاسرة الواحدة التي تجسدت طيلة مسيرة الدوري والاصرار فوق المستطيل الاخضر وخارجه على الوصول للهدف رغم التعثر في مباراة مجد العنب ،واثنى على رئيس الفريق الشيخ محمد احمد المنصوري لما قدمه ويقدمه للفريق وكما أثنى على أعضاءالادارة وجميع اللاعبين ،والجمهور .

 

كما وتحدث في الحفل جميع اللاعبين الذين عبروا عن سرورهم وسعادتهم لمساهمتهم ومشاركتهم في تحقيق الانجاز الذي جاء بعد جهد كبير والذي ما كان ليتحقق لولا الحالة النفسية الرائعة والعلاقة الاخوية بين اللاعبين التي اوجدها المدرب والإداريين بالتعاون مع الشيخ محمد احمد المنصوري رئيس الفريق والداعم المالي .

 

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم اللاعبين ب مكافئة مالية مقدمة من رئيس فريق الصقر الرياضي ،ومن جانب آخر تم توزيع هدايا عينية على لاعبين الصقر مقدمة من الشخصية الإجتماعية والرياضية المعروفة احمد عبدربه المنصوري.