مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 21 أكتوبر 2020 06:37 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

جوارديولا: لن أدخل السجن إذا لم أتوج بالبريميرليج

الأحد 27 سبتمبر 2020 03:09 مساءً
(عدن الغد)متابعات:

تحدث بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن صعوبة المنافسة على لقب البريميرليج، إلى جانب تأكيده على عدم معاناته من الضغوطات للفوز بالألقاب.

وعند سؤاله عن ما إذا كان بطل البريميرليج سيعود للفريق الذي يحصد 80 نقطة، أجاب الإسباني في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "لا، لا أعتقد ذلك، وربما أكون مخطئا، لا أعرف، ولكني أرى بأنك بحاجة لحصد أكثر من 90 نقطة للفوز باللقب".

وأضاف: "أعتقد أن وسائل الإعلام والجماهير ورئيس النادي لن يدخلوني السجن في حال فشلت في التتويج بلقب البريميرليج، وبالتالي ما هو الضغط؟"

وواصل: "الضغط أن تقوم بعملك بأفضل صورة ممكنة، وأسوأ شيء ممكن يحدث لي أن تتم إقالتي، حينها سأحتضن الكثير من الأشخاص هنا، وسأشكر الفرصة العظيمة التي حظيت بها للتواجد في إنجلترا وفي البريميرليج، لا أعاني من الضغط، أحاول القيام بعملي".

وتابع: "دائمًا ما أتعامل مع الأمور على هذا النحو، منذ أن بدأت في برشلونة وخسرنا مباريات في البداية، قلت حسنًا، أسوأ شيء ممكن أن يحدث أنني سأعود لمنزلي مع أسرتي وسأجد وظيفة أخرى، وسأحظى بمزيد من الوقت للعب الجولف أو أشيء آخر".

واستكمل: "هذا الضغط الذي أضعه على نفسي، بالطبع أشعر بالقلق والحزن عند عدم تحقيق الفوز، وحزنت عند الخروج من دوري أبطال أوروبا، ولكني أتقبل أن ذلك جزء من حياتي، قمنا بكل شيء لمحاولة تحقيق الانتصار، ولكننا لن نموت إذا لم نتوج بلقب ما".

وعاد جوارديولا للحديث عن بطل البريميرليج قائلًا: "البطل سيحصد أكثر من 90 نقطة، سيحدث ذلك للموسم الرابع على التوالي، وربما يكون البطل هو من يقترب لـ100 نقطة، وإذا خسرنا مباراة ربما لا نفوز بالدوري، الأمر لا يقتصر على ليفربول، ولكن هناك مانشستر يونايتد الذي أنهى الموسم الماضي بصورة جيدة، وآرسنال الذي تغير تمامًا مع ميكيل".

وأضاف: "فرق مورينيو تنافسية للغاية، وازداد الأمر بوجود بيل وريجيليون وباقي اللاعبين، وهناك تشيلسي، وليستر بما قدمه الموسم الماضي، وبالتالي الأمر صعب، ولكني أرى أن البطل سيحصد الكثير من النقاط، وبالتالي لا يمكننا فقدان النقاط".

وأتم: "لدي شعور بأن كل موسم يصبح أقوى، لا أقول بأن هذا الأقوى، ولكن كل موسم منذ وصولي قوي للغاية، وهذا جيد للبريميرليج".


المزيد في رياضة
30 أكتوبر موعد أنطلاق بطولة تصفيات كرة الطائرةلأندية المنطقة الوسطى بأبين
اقر فرع إتحاد كرة الطائرة بمحافظة أبين موعد أنطلاق بطولة تصفيات كرة الطائرة بالمحافظة في 30 من أكتوبر نهاية الشهر الجاري وستنطلق التصفيات لأندية المنطقة الوسطى على
بن حبريش يطلع على مشروع تأهيل منشأة نادي شعب حضرموت
أطلع وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي اليوم على مشروع إعادة تأهيل منشأة نادي شعب حضرموت الذي يأتي ضمن ثلاثة مشاريع رياضية مولتها السلطة المحلية في
يويفا يحسم مصير مباراة بايرن وأتلتيكو
كشف متحدث باسم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم الأربعاء، أن مباراة بايرن ميونخ الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني، في الجولة الأولى من مباريات دور




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
الكابتن/ناجي أحمد حسن أكبر من مجرد مناشدة..وأعظم من سطور معدودة تطرق أبواب مسئولينا.. الكابتن/ناجي..تأريخ 
لقد زادت وكثرت المنشورات و الكتابات عن الظلم القائم على رياضة أبين وضاق حال أبناء أبين وتـكللت صدورهم و
سنوات طويلة مضت وكرة القدم الجنوبية أختفت عن محبيها كنا نستمتع بمشاهدة كرة قدم حقيقية و ممتعة وجمال تلك
أكثر شيء حز في نفوس عشاق الاصفر العدني في البريقة وفي كل مكان هو خروج نادي الشعلة من بطولة ١٤ اكتوبر..  ومن
لفت الدوري التصنيفي لأندية محافظة المهره في المحافظات المحررة الأنظار كونه الدوري الوحيد الذي يقام بعد
ضمن فعاليات مناسبة الذكرى 57 لثورة 14 أكتوبر المجيدة استضاف ملعب الخليفي بالعاصمة الشبوانية عتق ولأول مرة بعد
كنا نسمع الاغاني التي التصقت ببشير الخير الرئيس الراحل علي صالح عند اي مناسبة أو احتفال أو افتتاح وانجاز
    الانسان كما يقولون حياتة وفقا للاسلوب الذي ينتهجه وبمعنى ادق ان اتباع اسلوب العمل الجاد مثيل حصاده
-
اتبعنا على فيسبوك