آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:36ص

أخبار المحافظات


شبوة.. المهندس عصام الهيسلان يتفقد العمل في خط الساحل بمديرية رضوم

الأحد - 27 سبتمبر 2020 - 10:26 ص بتوقيت عدن

شبوة.. المهندس عصام الهيسلان يتفقد العمل في خط الساحل بمديرية رضوم

رضوم ((عدن الغد)) خاص:

 

صرح المهندس عصام الهيسلان مدير عام الاشراف والمتابعة بمحافظة شبوة اثناء نزوله لتفقد سير العمل في مشروع مقاطع عين بامعبد - احور بخط الساحل الدولي بمديرية رضوم بان العمل جاري بوتيرة عالية ومستوى اداء جيدا وتوقع بان ينجز العمل قبل الوقت المحدد له.

واوضح المهندس الهسيلان بان الوقت المحدد للعمل من قبل المقاول ستة اشهر الا اننا نتوقع ان ينجز خلال ثلاثة الى اربعة اشهر نتيجة للعمل الذي شاهدناه والذي يسير بوتيرة عالية مع وجود الالات والامكانية التي سعت شركة بن مهدي للمقاولات لتوفيرها.

وتمنى المهندس الهسيلان لشركة بن مهدي النجاح والتوفيق في عملهم مبديا استعداده لتذليل اي صعوبات تواجه الشركة وان يكونو سندا وعون لها لتخرج بعمل ذات جودة ممتازة.

واضاف المهندس الهيسلان باننا كلفنا بالنزول برفقة المهندس نبيل القباطي من قبل محاقظ المحافظة الاستاذ محمد صالح بن عديو للاطلاع على سير العمل وكان في استقبالنا المهندس سعيد عاطف مدير مشروع مقاطع عين بامعبد احور والذي شرح لنا سير العمل.

وفي ختام الزيارة تقدم المهندس الهيسلان بالشكر لمحافظ المحافظة لاعتماده هذا المشروع الحيوي الذي يربط محافظة شبوة بعدة محافظات والذي يعتبر طريق دولي يخفف من معاناة المسافرين والمواطنين في المنطقه كما اثناء على مكتب على شركة بن مهدي للمقاولات على جهودها الكبيرة وانجازاتها المتقنة في اداء العمل.

من جانب اخر شكر رئيس مجلس الادراة المدير التنفيذي لشركة بن مهدي للمقالات العامة محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو والفريق الهندسي بقيادة المهندس عصام الهيسلان على متابعتهم على سير الانجاز في العمل.

يذكر ان مشروع مقاطع عين بامعبد احور والذي اعتمد من حصة المحافظة للنفط يستهدف اصلاح خمسة جسور التي تضررت من اعصار تشابالا 2015 تم البدء فيها بداية الشهر الجاري من جسر عرقة والذي سيتنهي العمل منه خلال ايام ويجري العمل الان في تحويلة الغريف.
من :
محمد عابد