آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:57م

مناسبات


الشيخ بن حبريش يهنئ رئيس الجمهورية والقيادة السياسية بالذكرى الـ58 لثورة 26 سبتمبر

الأحد - 27 سبتمبر 2020 - 08:04 ص بتوقيت عدن

الشيخ بن حبريش يهنئ رئيس الجمهورية والقيادة السياسية بالذكرى الـ58 لثورة 26 سبتمبر

المكلا((عدن الغد)) خاص

 

رفع الشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول حضرموت رئيس حلف حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع تهنئة إلى فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة.. 

 

جاء فيها :

 

يطيب لي في هذه المناسبة الوطنية الغالية أن ارفع تحياتنا مقرونة بتهانينا الحارة لكم ومن خلالكم للقيادة السياسية، في يوم مجيد من أيامنا الخالدة التي كسرت جبروت قوى الاستبداد والاستعباد على ايادي افذاذ الرجال من الثوار الشجعان الذين غيروا مجرى التاريخ وصنعوا مجدا تليدا سيظل محفورا في ذاكرة الأجيال. 

 

لقد كانت ثورة سبتمبر علامة مضيئه بعد أن أزالت من الوجود نظام كهنوتي بائد اذاق شعبنا صنوف من الظلم والعذاب، وفاتحة لعهد جديد في الوطن لتحرير الأرض والإنسان وارساء العدل والمساواة ، وها هي تأتي ذكراها الــ 58 وشعبنا واحراره وقواته الباسلة يتحدون خلف قيادتكم الحكيمة للانتصار لقيم هذه الثورة الخالدة والنضال لدحر فلول الأمامة ومشروعها الظلامي الارتدادي الخطير على اليمن وجيرانه والمنطقة بشكل عام . 

 

نجدد التهاني لكم يافخامة الرئيس بهذه المناسبة الوطنية ، سائلين الله أن يوفقكم ويسدد خطاكم ، وأن يعيد هذه الذكرى المجيدة وقد تحقق لشعبنا النصر والرفعة وكل ما يصبوا إليه .

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

 

 

 

الشيخ عمرو بن حبريش العليي 

وكيل أول محافظة حضرموت 

رئيس حلف حضرموت 

رئيس مؤتمر حضرموت الجامع