آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:10ص

رياضة


فريق شباب الدكة يتغلب على نظيره فريق الوديعة ويحجز بطاقة التأهل إلى الدور الثاني في بطولة الفرق الداخلية

الأحد - 27 سبتمبر 2020 - 01:24 ص بتوقيت عدن

فريق شباب الدكة يتغلب على نظيره فريق الوديعة ويحجز بطاقة التأهل إلى الدور الثاني في بطولة الفرق الداخلية

سقطرى(عدن الغد)خاص:

ضمن الدوري التنشيطي للفرق الداخلية في العاصمة حديبوه الذي شارك فية عدد 23 فريق على مستوى العاصمة حديبوه  التي يقيمها رؤساء الفرق على نظام غالب ومغلوب  بدعم وجهود للافرقة المشاركة في البطولة .

يأتي فوز فريق شباب الدكة بعد تغلبه على نظيرة فريق الوديعة بثلاثة أهداف دون رد التي جمعتهما في ملعب الإحسان  ويحجز الدكة بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة الفرق الداخلية .

في الشوط الأول دخل فريق شباب الدكة بحث عن الهدف عامل الارض والجمهور ليحرص الهدف الأول في الدقيقة الثامنة والعشرون عن طريق اللاعب صالح عبدالله الهدف الأول لفريقه برأسية عكست الزاوية.

حيث تمكن الدكة بخطف الكرر والهجمات المردة وفي الدقيقة السابعة والعشرون سجل اللاعب صالح عبدالله الهدف الثاني ليضمن فريقة في الفوز لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني لعب فريق شباب الدكة الدكة بهجمات سريعة سوى الحظ لن يساعدهم في امكانية التسجيل وفي الدقائق الاخيره من الشوط الثاني سجل اللاعب سالم كاتب الهدف الثالث لينهي الفوز الكبير لفريقة وانتهت المباراة بصافرة حكم المباراة بفوز فريق شباب الدكة على نظيرة الوديعة بثلاثة أهداف دون رد.

*من محمد قدومي