آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-08:26ص

أخبار المحافظات


أمين محلي المهرة يناقش مع رئيس جامعة حضرموت احتياجات كليات الجامعة في المحافظة

السبت - 26 سبتمبر 2020 - 10:10 م بتوقيت عدن

أمين محلي المهرة يناقش مع رئيس جامعة حضرموت احتياجات كليات الجامعة في المحافظة

المهرة ((عدن الغد)) خاص:

 

التقى الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة، سالم عبدالله نيمر، رئيس جامعة حضرموت الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش، مع عمادة كليتي التربية، والعلوم التطبيقية ونوابهم، لمناقشة التحديات و الصعوبات التي تواجههم واحتياجات الكليتين بالمحافظة.

 

واطلع خنبش، أمين عام محلي المهرة، على احتياجات الكليتين والصعوبات التي تواجههم وكذلك المتطلبات الضرورية لبدء العام الدراسي الجديد.

 

ورحب الأستاذ سالم نيمر بوفد رئاسة جامعة حضرموت، مشيداً بالدعم الذي تقدمه لكليات الجامعه في محافظة المهرة في الجانب التعليم التعليمي والفني.

 

وأشار نيمر الى أن السلطة المحلية بالمحافظة ستقدم كافة التسهيلات والدعم لإدارة كليتي التربية والعلوم التطبيقية لتنفيذ برامجها واستمرار العملية التعليمية.

 

وعقد رئيس جامعة حضرموت لقاء آخر مع الهيئة التدريسية والإداريين بكليتي العلوم التطبيقية والتربية لمناقشة بعض المشاكل الإدارية وإيجاد الحلول المناسبة للمتعاقدين والمنتدبين من الكليتين.

 

وعبر رئيس الجامعة عن سعادته البالغه بتواجده في محافظة المهرة لمناقشة احتياجات الكليتين مع أمين عام المجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر وبحضور الدكتور فائز جمعان خميس عميد كلية العلوم التطبيقية والإنسانية والدكتور عادل كرامة معيلي عميد كلية التربية.

 

وأشار خنبش إلى أن رئاسة الجامعة تولي كلياتها المتواجدة في محافظة المهرة اهتمام كبير من خلال الزيارات المتكررة وتلمس أوضاع الكليات وأعضاء هيئة التدريس والموظفين ونحاول بقدر الإمكان ايجاد الحلول المناسبة مع الجهات المختصة.

 

و ثمن خنبش الجهود التي تبذلها السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر من أجل الرقي بالتعليم العالي في المحافظة والدعم اللامحدود الذي توليه لكليات الجامعة.