آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:56م

أخبار عدن


الممول من الشيخ مهدي العقربي.. بدء تنفيذ مشروع (إنارتي) في مديرية المعلا بعدن

السبت - 26 سبتمبر 2020 - 08:52 م بتوقيت عدن

الممول من الشيخ مهدي العقربي.. بدء تنفيذ مشروع (إنارتي) في مديرية المعلا بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

بدأ العمل صباح اليوم السبت في مشروع "إنارتي" في مديرية المعلا بالعاصمة عدن والممول من قبل رجل الخير والإحسان الشيخ القبلي مهدي العقربي شيخ مشائخ منطقة بئر أحمد .

ويستهدف المشروع الذي ينفذه مكتب الشيخ / مهدي العقربي للأعمال الإنسانية والخيرية الأحياء والشوارع الخلفية الأشد ظلاما في المعلا بكشافات إنارة تعمل بالطاقة الشمسية وذلك للتخفيف من معاناة المواطنين جراء الانقطاع المستمر للكهرباء .

من جانبها عبرت الإعلامية رندا عكبور عن شكرها وتقديرها للشيخ مهدي العقربي لتلبية نداءها عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لدعم مديرية المعلا بكشافات طاقة شمسية للشوارع الخلفية بالمديرية تقدر بـ"50" كشافة قام بتوفيرها وتركيبها على نفقته الخاصة .

وتمنت عكبور من كافة رجال الأعمال وكل المقتدرين أن يساهموا بمثل هذه الأعمال التي تسهم في التخفيف من معاناة المواطنين في العاصمة عدن .

ويواصل رجل الخير والبر والإحسان الشيخ / مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن مسيرة العطاء والعمل الخيري والإنساني التي انتهجها لدعم المحتاجين وتقديم الدعم والمساعدة للمعسرين ورفد المستشفيات الأهلية والحكومية بالأدوات والمستلزمات الصحية التي تمكنها من تأدية عملها وتقديم خدماتها للمواطنين في مختلف مدن ومناطق العاصمة عدن في ضل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.