آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

رياضة


ملعب الفقيد جابر بردفان.. يشهد فعالية رياضية

السبت - 26 سبتمبر 2020 - 08:18 م بتوقيت عدن

ملعب الفقيد جابر بردفان.. يشهد فعالية رياضية

لحج (عدن الغد) وضاح الحالمي:

شهد ملعب الفقيد جابر بردفان، فعالية رياضية ، من خلال مباراة في كرة القدم إحياء لاربعينية الفقيد صالح يوسف العرابي، نظمتها ادارة نادي الحبيلين والهيئة الرياضية بالمجلس الانتقالي بردفان ، جمعت أكاديمية المرحلي من عدن ومستضيفه الحبيلين انتهت مجرياتها بفوز المرحلي بهدف نظيف.

قدم لاعبو الفريقين مباراة ممتازة ، وشهدت تنافسا قويا وتكافؤ في الفرص على المرميين، الشوط الأول انتهى سلبي النتيجة في حين واصل الفريقين البحث عن الأهداف في الشوط الثاني، حتى تمكن المرحلي من خطف هدفا بواسطة

أحمد ناصر، أنهى به المباراة، ليتسلم فريق أكاديمية المرحلي بقيادة مدربه فاروق المرحلي كأس فعالية اربعينية الفقيد صالح يوسف من أسرة الفقيد والضيوف الحاضرين.

وقامت إدارة نادي الحبيلين ممثلة بالكابتن عفيف محسن بين شوطي المباراة تكريم فريق المرحلي، من جانبها قدمت بعثة فريق المرحلي شهادة لفريق الحببلين.

ادار المباراة الحكم عبدالله علي وساعده بديع عبدالله وأكرم علي.

حضر المباراة مدير مكتب الشباب والرياضة في ردفان نجم مثنى، ومدير الأراضي المهندس / زين يحيى، ورئبس انتقالي مركز لبوزة حسين عبد ، ومدير مكتب الشباب في حبيل جبر ربيع على سيف والشخصية الرياضية والتربوية بازل الداعري والعقيد بالليل قاسم .