آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:10ص

رياضة


لأول مرة في تاريخه الرياضي.. شباب الصليبة بمديرية الروضة يتوج بلقب كأس سباعية سوبر الخليج

السبت - 26 سبتمبر 2020 - 07:24 م بتوقيت عدن

لأول مرة في تاريخه الرياضي.. شباب الصليبة بمديرية الروضة يتوج بلقب كأس سباعية سوبر الخليج

شبوة (عدن الغد) خاص:

في أجواء رائعة وبروح رياضية عالية وبعد فواصل من الإثارة والمتعة والإبداع والتشويق واللمسات الفنية الجميلة وعلى مدى يومين كاملين أحتضنها ملعب نادي النصر الرياضي بمدينة الروضة .

 

أسدل الستار بنجاح باهر على بطولة كأس سباعية سوبر الخليج لكرة القدم لعام 2020م بمدينة الروضة والتي أقيمت برعاية كريمة من مركز ومخبز الخليج التجاري الداعم الرسمي لشريحة الشباب والرياضيين .

 

وجاء تأهل الأهلي وشباب الصليبة للنهائي بعد أن تخطى الاهلي أتحاد جحين والريان فيما تجاوز شباب الصليبة النجوم والنجم ليلتقي في النهائي الأهلي الراقي وشباب الصليبة المكافح.

 

وخلال اللقاء قدم الفريقين عرضا كرويا ممتعاً وحماسيا مشفوعا بالعديد من الهجمات إلا أن جميع المحاولات لم يكتب لها النجاح .

 

 وفي الشوط الثاني حاول كل فريق تنظيم اللعب وبناء الهجمات من الأطراف وكانت هجمات متبادلة وخطيره على المرميين لينجح فريق شباب الصليبة بحصوله على ركنية ولكن فريق الأهلي لم يمهل منافسه كثيراً فقد سارع إلى تعديل الكفة بركنية ليشعل الحماس بين الفريقين وسط محاولات وهجمات للطرفين حيث تمكن فريق شباب الصليبة في آخر دقائق المباراة من حسم اللقاء بهدف رائع عندما مرر نجم البطولة محمد سالم بافجيش لزميله القناص بسام بافجيش ويسكنها الشباك الأهلاوية وسط فرحة وسعادة شبابية حمراء وحاول مدرب الفريق الكابتن عبدالله علي الشيخ أن يوجه فريقه الأخضر الراقي المتعود على المباريات النهائية بالعودة إلى المباراة لكن الحارس وصلابة مدافعي شباب الصليبة كانوا بالمرصاد لتلك الهجمات السريعة الأهلاوية حتى أعلن حكم المباراة عن نهايتها .

 

وبذلك توج فريق شباب الصليبة بكأس البطولة لأول مره في تاريخه الرياضي تحت قيادة مدربه الكابتن وجدان ناصر العوش وأدار اللقاء النهائي حكم ساحه محمد خيران وفي الخطوط محمد جمال علاو وشفيق علوي حيمد .

 

وعقب البطولة قام الأخوة مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة شبوة فهد سعيد الكويلي ورئيس نادي النصر الرياضي بمديرية الروضة سابقا محمد سالم حيمد ونجم النصر في الزمن الجميل أحمد عوض مسرور ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة عز الدين عمر مسرور  بمنح فريق شباب الصليبة كأس البطولة والميداليات الذهبية ونال الوصيف فريق الاهلي الميداليات الفضية فيما تم تكريم الحكام والمساهمين في أنجاح العرس الرياضي والشبابي .

 

وقد شارك في البطولة ثمان فرق رياضية وهي شباب الصليبة والأهلي والنجم والريان وأتحاد الواد والنجوم وأتحاد جحين والذين حرصوا على تقديم لوحات كروية بديعة تليق بالحدث المهيب وتم نقل البطولة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلقان المبدعان محمد عبدالله مربش وطه أحمد سعد وحضر اللقاء جمهور غفير أفترش جنبات الملعب وبرز في اللقاء بشكل ملفت النجم القادم بقوه المتألق محمد سالم بافجيش كأفضل لاعب في البطولة من فريق شباب الصليبة الرياضي .

 

*من عادل القباص