آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-06:10ص

أخبار عدن


مدير عام البريقة يشارك في تنفيذ الحملة المجتمعية لنظافة ساحل فقم

السبت - 26 سبتمبر 2020 - 12:45 ص بتوقيت عدن

مدير عام البريقة يشارك في تنفيذ الحملة المجتمعية لنظافة ساحل فقم

عدن ( عدن الغد) خاص :

شارك مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، اليوم " الجمعة " ، حملة نظافة لساحل فقم ، والتي نظمها أبناء ونشطاء المديرية ، برعاية مركز السنة الخيري ، ومؤسسة شباب الخير للتنمية ، وجمعية كيان المراة الساحلية ، وشبكة فقم نت ، وبالتنسيق مع قسم النظافة بالمديرية .


وخلال مشاركته أعمال الحملة تحت شعار " سيعود لك جمالك " ، وبحضور رئيسا قسمي النظافة في المديرية ، عبدالجبار يوسف ، ومحمد جمال ، وعاقل المنطقة ، الشيخ فضل الشنجي ، أكد مدير البريقة ، إلى أهمية هذه الحملة ، والتي تتضمن رفع بقايا مخلفات رواد الساحل لإبرازه بالمنظر الجمالي .


وأشاد مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، بجهود الجميع المشاركين في تنفيذ هذه الحملة المجتمعية ، كونها تستهدف أهم المواقع السياحية في المديرية ، داعيا كافة المبادرات الشبابية والمنظمات والجمعيات الخيرية إلى دعم ومساندة جهود السلطة المحلية في النهوض والإرتقاء بمستوى الخدمات في المديرية .


وطالب مدير عام مديرية البريقة ، يونس محمد سليمان ناصر ، المواطنين الى ضرورة الحفاظ على السواحل وعدم رمي المخلفات فيها التي تشوه المظهر الحضاري ولها أضرار عكسية على البيئة .

 

من محمد القادري