آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-02:59ص

أخبار عدن


قيادة وعمال محطة الحسوة البخارية بعدن يشكرون الشيخ مهدي العقربي

الجمعة - 25 سبتمبر 2020 - 10:39 م بتوقيت عدن

قيادة وعمال محطة الحسوة البخارية بعدن يشكرون الشيخ مهدي العقربي

عدن (عدن الغد) خاص:

عبرت قيادة وعمال محطة الحسوة البخارية عن شكرهم وتقديرهم للشيخ / مهدي العقربي شيخ مشائخ العقارب بمنطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن للدعم السخي الذي قدمه للمحطة والذي كان آخره إدراج المحطة ضمن مشروع الإنارة بالطاقة الشمسية لمناطق بئر أحمد والشعب ومدينة الصالح .

وقالوا في رسالة الشكر بأن الدعم الذي قدمه الشيخ مهدي العقربي للمحطة والمتمثل بتزويدها بكشافات تعمل بالطاقة الشمسية وإنارة المحطة وتغطية النقص لبعض مواقع المحطة ليس بالجديد أو بالمستغرب بل سبق للشيخ مهدي العقربي أن قام بتقديم الدعم اللازم للمحطة وللعاملين فيها اثناء جائحة كورونا من خلال تزويد العاملين بالكمامات والقفازات ومواد التنظيف والرش الضبابي .

وختمت قيادة وعمال محطة الحسوة رسالة الشكر للشيخ مهدي العقربي الممهورة بتوقيع م. جمال بن شجاع مددير المحطة والأخ / محمد محمود عبدالواسع بالتعبير عن الإمتنان للشيخ العقربي متمنين له دوام التوفيق في أعماله الخيرية والإنسانية .

وكان الشيخ / مهدي العقربي شيخ منطقة بئر احمد بالعاصمة المؤ عدن وفي إطار مساعيه وأعماله الخيرية قد قام بتزويد محطة الحسوة البخارية بكشافات إنارة تعمل بالطاقة الشمسية .

وقال مكتب الشيخ / مهدي العقربي بأنه قد جرى توفير كشافات تعمل بالطاقة الشمسية وتسليمها لإدارة محطة الحسوة وذلك إسهاما من الشيخ العقربي للعاملين في المحطة في مساعدتهم على التغلب على الصعوبات التي تواجههم أثناء عملهم بفترات انقطاع التيار الكهربائي.