آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-02:47م

شكاوى الناس


لليوم السادس وشبكة اتصالات (MTN) مقطوعة عن مديرية سرار

الجمعة - 25 سبتمبر 2020 - 10:20 م بتوقيت عدن

لليوم السادس وشبكة اتصالات (MTN) مقطوعة عن مديرية سرار

سرار ( عدن الغد ) خاص :

شهدت مديرية سرار بيافع محافظة أبين انقطاع كلي لشبكة الهاتف النقال الخاصة بشركة (MTN) منذو ستة أيام والتي لازالت منقطعة حتى هذي اللحظة.

الجدير بالذكر أنه قد تم إبلاغ الشركة العليا بنفسها قبل ايام وكذلك مندوبين الشركة واخبارهم عن الانقطاع ولكن لم يحركوا ساكنا ويقوموا بإصلاح الخلل في موقع الشبكة المتواجدة في جرادة جبل موفجة سرار حتى كتابة هذا الخبر.

وقال همام الجيلاني احد الشخصيات الإجتماعية القاطنين في جرادة جبل موفجة بجانب موقع السنترال أن التلاعب في تشغيل الشبكة اصبح مركزيا ومتعمدا وذلك لعدم الاهتمام أو الصيانة من قبل المهندسين والمندوبين المخولين في صيانة وأعمال للشبكة.

وقال أيضا أنه يتم إبلاغ الشركة والمندوبين على الفور في حال وجود الخلل والانقطاع ولكن لم يستجيبوا لنا عند إبلاغهم في كل مره.

وطالب مستخدمو شبكة الهاتف النقال لشركة (MTN) بمديرية سرار الجهات المختصة في الحكومة وفي الشركة بسرعة فتح خدمة الاتصالات عن المديرية التي لازالت منقطعة حتى الآن منذو ستة ايام لكونها تعتبر خدمة الاتصال شرايين أساسية بالحياه اليومية للمواطن التي تسهله معاملاته اليومية ولا يمكن الاستغناء عنها.

وحمل مستخدمو شكبة الهاتف النقال الخاص بشركة (MTN) بمديرية سرار الجهات المختصة المخولة بايجاد وتوفير الخدمات للمواطن ومنها خدمة الاتصالات لما وصلت اليه شركة اتصالات (MTN) من انقطاع متكرر وتردي بالخدمة.

 

* من راشد النسري