آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-10:18م

مناسبات


قائد اللواء 39 مدرع يهنئ الرئيـس هادي والشعب اليمني بالذكرى الـ58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة

الجمعة - 25 سبتمبر 2020 - 10:05 م بتوقيت عدن

قائد اللواء 39 مدرع يهنئ الرئيـس هادي والشعب اليمني بالذكرى الـ58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة

عدن (عدن الغد) خاص:

رفع العميد الركن عبدالله الصبيحي قائد محور شقرة، قائد اللواء 39 مدرع برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، و للشعب اليمني العظيم بالذكرى الــ58 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة.

وقال العميد الركن عبدالله الصبيحي في برقية التهنئة : يطيب لي نيابة عن قيادة و ضباط وصف و جنود محور شقره واللواء 39 مدرع، أن أنتهز هذه المناسبة الوطنية العظيمة، لأرفع لفخامتكم و إلى أبناء الشعب اليمني العظيم، أسمى آيات التهاني والتبريكات، بمناسبة العيد الوطني الــ58 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة، متمنيا لكم التوفيق والسداد في مهامكم الوطنية الجسيمة، في معركة استعادة الدولة و مؤسساتها و هزيمة الإنقلاب، وصولا إلى بناء الدولة الإتحادية، دولة الحرية و العدالة و المساواة.

وأكد العميد الركن عبدالله الصبيحي : أن ثورة الـ26 من سبتمبر 1962م ، مثلث محطة وطنية محورية في تاريخ اليمن الحديث، حطمت الخرافة الإمامية الكهنوتية و قادة اليمنيين إلى رحاب المساواة و البناء و اللحاق بركب الأمم المنفتحة على العصر، كما كانت ثورة سبتمبر مهدا و حاضنة لانطلاق ثورة اكتوبر التحررية المجيدة ضد الاستعمار البريطاني في جنوب الوطن، التي تكللت بالاستقلال الوطني الناجز، في الـ 30 من نوفمبر العام 1967م.

وأضاف العميد الركن عبدالله الصبيحي : إن حرص فخامتكم على أحياء ذكرى ثورة سبتمبر العظيمة، في خضم معركة الشعب اليمني ضد فلول الأماميين الجدد ، يلهمنا جميعا منتسبي المؤسسة العسكرية لأن نكون في مقدمة الصفوف، دفاعا عن مبادئ و قيم الثورة، و مواصلة النضال على الطريق الذي خطى الرعيل الأول من الأبطال ، دفاعا عن الجمهورية و الوحدة و الديمقراطية .

وأشار العميد الركن عبدالله الصبيحي، إلى أن التضحيات التي قدمها أبطال سبتمبر و اكتوبر في الماضي، تعد مصدر إلهام لجيل الاحفاد ، الذي يجترح اليوم معركة استعادة الدولة اليمنية، و يكتب تحت قيادتكم الحكيمة بداية النهاية للمشروع الكهنوتي، المدعوم من خارج الحدود، بكثير من المعاناة و الصبر و الدماء و الدموع.

وأكد العميد الركن عبدالله الصبيحي أن المؤسسة العسكرية لا زالت على العهد لكم و للشعب اليمني ببذل كل جهودها في القيام بواجباتها الدستورية في الدفاع مكتسبات الثورة والجمهورية ، و تقف خلف مشروعكم في إقامة اليمن الاتحادي، الذي عبرت عنه مخرجات مؤتمر الحوار الوطني , وستظل درعا منيعا ضد أحلام الراقصين على حبال الكراهية والمناطقية البغيضة وستقف كافة الأجهزة والعسكرية لهم بالمرصاد لاستئصال شأفة الإرهاب ودك عری التنظيمات الارهابية والتخريبية وكشف كل المخططات التآمرية التي تتوهم بقدرتها على إعاقة تفعيل مؤسستنا العسكرية وتعطيل إجراءات إعادة تطبيع الحياۃ , موكدين لكم بان إرادة الشعب اليمني الحر الأبي الذي عاش وسيظل يفتدى حريته وكرامته بنفسه ودمه بأنه سيقف امام قوى التخلف والظلام والتخريب بالمرصاد .

واختتم قائلا: عاشت الجمهورية اليمنية والمجد لليمن والشعب والخلود للشهداء الأبرار , حفظ الله فخامتكم لليمن وحفظ اليمن بفخامتكم وسدد علی طريق الحق خطاكم ... وكل عام وانتم واليمن وشعبنا اليمني العظيم في عزة ورفعة وسلام وأمان وخير في ظل قيادكم الحكيمة.