مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 21 أكتوبر 2020 07:38 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
مناسبات

قائد اللواء 39 مدرع يهنئ الرئيـس هادي والشعب اليمني بالذكرى الـ58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة

الجمعة 25 سبتمبر 2020 10:05 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

رفع العميد الركن عبدالله الصبيحي قائد محور شقرة، قائد اللواء 39 مدرع برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، و للشعب اليمني العظيم بالذكرى الــ58 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة.

وقال العميد الركن عبدالله الصبيحي في برقية التهنئة : يطيب لي نيابة عن قيادة و ضباط وصف و جنود محور شقره واللواء 39 مدرع، أن أنتهز هذه المناسبة الوطنية العظيمة، لأرفع لفخامتكم و إلى أبناء الشعب اليمني العظيم، أسمى آيات التهاني والتبريكات، بمناسبة العيد الوطني الــ58 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة، متمنيا لكم التوفيق والسداد في مهامكم الوطنية الجسيمة، في معركة استعادة الدولة و مؤسساتها و هزيمة الإنقلاب، وصولا إلى بناء الدولة الإتحادية، دولة الحرية و العدالة و المساواة.

وأكد العميد الركن عبدالله الصبيحي : أن ثورة الـ26 من سبتمبر 1962م ، مثلث محطة وطنية محورية في تاريخ اليمن الحديث، حطمت الخرافة الإمامية الكهنوتية و قادة اليمنيين إلى رحاب المساواة و البناء و اللحاق بركب الأمم المنفتحة على العصر، كما كانت ثورة سبتمبر مهدا و حاضنة لانطلاق ثورة اكتوبر التحررية المجيدة ضد الاستعمار البريطاني في جنوب الوطن، التي تكللت بالاستقلال الوطني الناجز، في الـ 30 من نوفمبر العام 1967م.

وأضاف العميد الركن عبدالله الصبيحي : إن حرص فخامتكم على أحياء ذكرى ثورة سبتمبر العظيمة، في خضم معركة الشعب اليمني ضد فلول الأماميين الجدد ، يلهمنا جميعا منتسبي المؤسسة العسكرية لأن نكون في مقدمة الصفوف، دفاعا عن مبادئ و قيم الثورة، و مواصلة النضال على الطريق الذي خطى الرعيل الأول من الأبطال ، دفاعا عن الجمهورية و الوحدة و الديمقراطية .

وأشار العميد الركن عبدالله الصبيحي، إلى أن التضحيات التي قدمها أبطال سبتمبر و اكتوبر في الماضي، تعد مصدر إلهام لجيل الاحفاد ، الذي يجترح اليوم معركة استعادة الدولة اليمنية، و يكتب تحت قيادتكم الحكيمة بداية النهاية للمشروع الكهنوتي، المدعوم من خارج الحدود، بكثير من المعاناة و الصبر و الدماء و الدموع.

وأكد العميد الركن عبدالله الصبيحي أن المؤسسة العسكرية لا زالت على العهد لكم و للشعب اليمني ببذل كل جهودها في القيام بواجباتها الدستورية في الدفاع مكتسبات الثورة والجمهورية ، و تقف خلف مشروعكم في إقامة اليمن الاتحادي، الذي عبرت عنه مخرجات مؤتمر الحوار الوطني , وستظل درعا منيعا ضد أحلام الراقصين على حبال الكراهية والمناطقية البغيضة وستقف كافة الأجهزة والعسكرية لهم بالمرصاد لاستئصال شأفة الإرهاب ودك عری التنظيمات الارهابية والتخريبية وكشف كل المخططات التآمرية التي تتوهم بقدرتها على إعاقة تفعيل مؤسستنا العسكرية وتعطيل إجراءات إعادة تطبيع الحياۃ , موكدين لكم بان إرادة الشعب اليمني الحر الأبي الذي عاش وسيظل يفتدى حريته وكرامته بنفسه ودمه بأنه سيقف امام قوى التخلف والظلام والتخريب بالمرصاد .

واختتم قائلا: عاشت الجمهورية اليمنية والمجد لليمن والشعب والخلود للشهداء الأبرار , حفظ الله فخامتكم لليمن وحفظ اليمن بفخامتكم وسدد علی طريق الحق خطاكم ... وكل عام وانتم واليمن وشعبنا اليمني العظيم في عزة ورفعة وسلام وأمان وخير في ظل قيادكم الحكيمة.


المزيد في مناسبات
رسالة الى تخرجك، توأم الحلم قيس الشدادي.
الى خالي الحبيب وصديق الطفولة وشريك حلم الإعلاملن أنسى ذلك الزمان وبينما كنا نرسم الحلم ونمسك قارورة الماء في تمثيلٍ لمشهد الوقوف أمام الكاميرا لن أنسى طفولتنا
السلطة المحلية بطور الباحة تهنئ الاعلامي ونائب مدير الإعلام لحصوله على البكالوريوس بامتياز من جامعة عدن
  هنأ مدير عام مديرية طور الباحة الأستاذ/عبد الرقيب البكيري الإعلامي ونائب مدير الإعلام" عاصم قائد" لنيله درجة الامتياز من خلال مناقشته لمشروع تخرجه لنيل شهادة
تهانينا "نيل درجة البكالوريوس"
نهنى ونبارك للأستاذ/ همدان محمد عبدالمجيد هرهره وذلك بمناسبة تخرجه من قسم الدراسات الإسلامية بكلية التربية،م/الضالع-جامعة عدن ونيلة درجة البكالوريوس "بتقدير جيد


تعليقات القراء
493253
[1] انت ومن معك سرق وما تخجلون والحوثي على ابواب مارب
السبت 26 سبتمبر 2020
فضل ماطر | زنجبار
الله ياعنك انت ورئيسك والجيش والمدرعات الي معك . خمس سنين ومدرعاتك في معسكر بدر والان مدرعات في شقرة والحوثي ينيك عاركم وعلى مشارف ما رب. ما تخجلوا قاعدين لنهب مدخرات الشعب الفقير؟ ممكن توضحوا للناس ماذا تفعلون يا سرق ؟



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل : مسلحون يغتالون شخصا بحي المنصورة بعدن
مصدر امني: قتيل شارع الكثيري ضابط امن
ظهور الرئيس صالح وحيدر العطاس في حفل زفاف كبير حضره ابرز قيادات الدولة
انهالت النيران على قوات سالمين من كل صوب بيافع .. فكيف نجا من الاغتيال بأعجوبة! ومن هو خلف هذه الحادثة ؟
صورة نادرة في زواج احمد علي عبدالله صالح بحضور قيادات من الحزب الاشتراكي اليمني .. من هي؟
مقالات الرأي
كثيرا ما نسمع الناس في منطقتنا يستخدمون الفعل (لمخ) بمعنى لطم وصفع. ويسمع منهم قولهم في قصد الدعاء ( لمخينك
مُنذ أن تشكل الجيش الوطني اليمني وإبطاله يخوضون أعتى المعارك والله ناصرهم ولو كره الكارهون, والله حافظهم
احتفى اليمنيون مطلع الأسبوع الماضي في عملية "تبادل الأسرى" التي أشرف عليها مكتب المبعوث الخاص للأمم المتحدة
لماذا نشدد في طرحنا المتعلق بمشكلات وتعقيدات وأزمات "القضية الجنوبية" على مسألة دور "القيادات التاريخية
    *ازماتنا صراعات على السلطة من يستولي عليها* ..  *بداءت الصراعات بالقتال الاهلي بين فصيلين الجبهة
  قبل ألف ومائتي عام اقتحم اليمن رجلٌ من طبرستان اسمه "إبراهيم موسى" وقد اشتهر بلقب الجزار، كان تائهًا على
على ما يبدوا بأن أللعب بالاوراق السياسية أصبح لعب على المكشوف بين الإمارات والشرعية الدستورية التي يمثلها
منذ مساء أمس الاثنين والحديث كله عن استهداف علي جان يودك المسئول المالي للهلال الأحمر التركي بعدن، وعن من قام
  سهير رشاد السمان* استطاعت المرأة اليمنية على أكثر من صعيد أن تعمل على تفعيل القرار الأممي 1325 الصادر عن
عندما تشتغل السياسة صح تحقق انتصارات ومكاسب قبل عشرة أشهر نزلت لجان من صنعاء مكلفة بتجنيد ما يقارب ألف شاب من
-
اتبعنا على فيسبوك