آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

رياضة


تواصل منافسات بطولة ملتقى الساحل الرياضي بشبوة.

الجمعة - 25 سبتمبر 2020 - 09:36 م بتوقيت عدن

تواصل منافسات بطولة ملتقى الساحل الرياضي بشبوة.

شبوة(عدن الغد)خاص:

بدعم سخي ، ورعاية كريمة من مكتب باعتوان للخدمات العامة وباديان للتغذية وتموين الشركات ، تتواصل منافسات بطولة ملتقى الساحل الرياضي في نسختها الاولى 2020 ، التي يحتضن احداثها ملعب عين بامعبد بمديرية رضوم محافظة شبوة .

بحيث انطلقت منافسات البطولة في السادس عشر من شهر سبتمبر الجاري ، بنظام المجموعات ، و وصلت المنافسة لمرحلة متقدمة من الدور الأول (دور المجموعات) وحسمت بعض الفرق أمر تأهلها للدور الثمانية من البطولة ، على غرار فريقا شباب عرقة وانطلاق العين .


وسيشهد ملعب عين بامعبد غداً السادس والعشرون من شهر سبتمبر الجاري مباراة تجمع شباب عرقة وانطلاق العين على صدارة المجموعة الرابعة من البطولة .. الفريقان متعادلان بالنقاط والاهداف ، ويمتلك كل منهما ثلاث نقاط ، وهدفين ، وعليه هدف ، وستكون مباراة الغد من اجل الصراع على حسم صدارة المجموعة الرابعة للابتعاد عن مواجهة متصدر المجموعة الثالثة .


ويمتلك شباب عرقة كوكبة من لاعبي الخبرة القادرين على حسم هذه الموقعة والانفراد بالصدارة ، إلا ان انطلاق العين يمتلك مجموعة من اللاعبين الشباب اللذين يتحلون بروح وعزيمة عالية وقد تكون لهم كلمة الفصل ا في حسم صراع الصدارة لصالحهم .


وعطفا على اهمية المباراة وقيمة الفريقين من خلال ظهورهم الاول وبالذات الانطلاق الذي قدم اداء خرافي امام شباب حورة العليا ، ستكون جماهير الساحرة المستديرة في سواحل شبوة على موعداً مع المتعة والاثارة من خلال هذا المباراة .