آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:52ص

مجتمع مدني


حفل تخرج الدفعة ( ٣٢ ) قسم الصيدلة معهد الفقيد أمين ناشر

الجمعة - 25 سبتمبر 2020 - 09:17 م بتوقيت عدن

حفل تخرج الدفعة ( ٣٢ ) قسم الصيدلة معهد الفقيد أمين ناشر

عدن (عدن الغد) عبد الفتاح العودي:

تم صباح أمس الثلاثاء إقامة حفل تخرج الدفعة ( ٣٢ ) قسم الصيدلة في معهد الفقيد أمين ناشر للعلوم الطبية وبحضور كل من د .صادق محمد سالم نائب العميد للشؤون الأكاديمية والاستاذ عيدروس سليمان نائب العميد لشؤون الطلاب و د . بشار محمد السليماني وأعضاء الهيئة التعليمي في المعهد هذا وقد بلغ عدد المتخرجين ١٥٠ متخرجا ومتخرجة .

هذا وقد القى د. صادق نائب العميد للشؤون الأكاديمية كلمة هنأ في هذه المناسبة الخريجين وتمنى لهم إكمال مشوارهم وبصورة إنسانية تكملة لدورهم الأخلاقي والإنساني وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية والميدانية التي تنتظرهم .

عقب ذلك تم القاء القسم الطبي من جميع الطلاب والطالبات كعهد وميثاق إنساني انطلاقا من رسالتهم الإنسانية الخالصة. 

من جانبه د . بشار رئيس قسم الصيدلة القى كلمة هنأ فيها الطلاب والطالبات المتخرجين على جهودهم الطيبة التي بذلوها ونالوا فيها النجاح والتأهل إلى الحياة العملية وما يحملونه من هدف انساني نبيل وشكر أولياء الأمور لوقوفهم مع أبنائهم وتسهيل لهم سبيل الدراسة وكذا التواصل قي ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها بلادنا وتعاني منها وتمنى لهم التوفيق والسداد وحياة هانئة طيبة .

عقب ذلك ألقى أحد الطلاب كلمة عن الطلاب المتخرجين أثنى فيها على إدارة وقيادة المعهد وكذا الهيئة التعليمية واستشهد بأبيات شعرية تناولت عدة جوانب حياتية وإنسانية وأخلاقية وأكد على أن جميع الطلاب يدركون هدفهم الإنساني وواجبهم الأخلاقي تجاه الوطن والمجتمع .

هذا وقد تخلل الاحتفالية عدد من الفقرات الفنية الغنائية وعرض قصيدتي شعر نالت جميع الحاضرين ، ثم تم تسليم المتخرجين شهادات التخرج وسط تصفيق الحاضرين .