آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:54م

مناسبات


العميد الميسري يهنئ الرئيس هادي بالذكرى الـ 58 لعيد الثورة 26 سبتمبر

الجمعة - 25 سبتمبر 2020 - 08:31 م بتوقيت عدن

العميد الميسري يهنئ الرئيس هادي بالذكرى الـ 58 لعيد الثورة 26 سبتمبر

أبين(عدن الغد)خاص:

بعث العميد سند محمد الميسري قائد اللواء الخامس مشاة ، برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة العيد الوطني الـ 58 لثورة 26 سبتمبر الخالدة.


جاء فيها


يسعدني ويشرفني أن أرفع لفخامتكم أطيب التحايا والأمنيات والتهاني والتبريكات بمناسبة حلول الذكرى الـ 58 لثورة 26سبتمبر الخالدة .. متمنيا لفخامتكم موفور الصحة والعافية والتوفيق والنجاح في مهامكم الكبيرة والنهوض بمسئولياتكم الوطنية العظيمة في هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن والظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا الأبي الذي يحتفل اليوم بأعظم مناسبة من تاريخه الحديث والمعاصر الذي صنعه الأبطال في يوم الـ26من سبتمبر 1962م يوم الثورة المجيدة التي سطرها الشرفاء والأحرار من جميع أبناء الوطن لإسقاط النظام الإمامي الكهنوتي وإنهاء عقود من الظلم والاستبداد والتأسيس لنظام جمهوري مشرق يقوم على الحرية والديمقراطية والعدالة والمساواة .


فقد كانت ثورة 26 سبتمبر تتويجاً لنضالات وتضحيات أولئك الرجال الذين صنعوا البدايات الثورية التحررية الأولى في عامي 48، 55 م لاقتلاع جذور الإمامة والتخلف في شمال الوطن وتهيئة الظروف لتحرير شعبنا من الإستعمار في جنوبه لتكتمل الأهداف ويتحقق النصر في الـ 26من سبتمبر العظيم حيث جسد الأبطال بدمائهم الزكية وعزائمهم الصلبة أروع معاني الوفاء والإخاء والتعاون والتعاضد والولاء للوطن والهوية.


إننا نحتفل بهذه المناسبة الغالية وشعبنا يقف بثبات تحت قيادتكم الحكيمة ويخوض معركة الدفاع عن ثورته وجمهوريته ضد مشاريع الماضي البغيض والخراب والفوضى وأحلام العودة للإمامة والاستعباد وأوهام العودة للشمولية والاستعمار، ويصطف جميع الشرفاء والأحرار تحت راية القيادة الشرعية والمؤسسات الدستورية لصد كل المؤامرات الرامية للعبث بأمن واستقرار الوطن ووحدته وسيادته وسلامة أراضيه والتصدي لكل محاولات الإنقلاب على المكتسبات والقفز على التضحيات والتمرد على الثوابت الوطنية وإفشال مساعي التقسيم والتقزيم ومخططات التمزيق والتفريق.


يعيش شعبنا هذه الذكرى الغالية وأبطال قواتنا المسلحة قابضون على الزناد يسطرون البطولات ويصنعون الإنتصارات في سبيل استكمال تحرير كل شبر من الوطن ودحر المليشيات الحوثية ومليشيا الانقلاب والتمرد، ومحاربة الجماعات الفوضوية العابثة .


نهنئ فخامتكم مرةً أخرى بهذه المناسبة، مجددين العهد لفخامتكم ولقواتنا المسلحة ولشعبنا العظيم بأننا لن نفرط أبداً بمصالح الوطن العليا وسنواصل المضي قدماً في ظل قيادتكم الرشيدة نحو تحقيق الأهداف وتلبية الطموحات والآمال المنشودة .

 

(المجد للوطن.. الشموخ للشعب وقواته المسلحة.. الحرية للأسرى والمختطفين.. الخلود للشهداء الأبرار والشفاء للجرحى والمعاقين).

 

*العميد سند محمد الميسري
قائد اللواء الخامس مشاة