آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-02:36م

أخبار المحافظات


حضرموت : التجمع اليمني للإصلاح ينظم حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة ذكرى التأسيس وأعياد الثورة اليمنية

الجمعة - 25 سبتمبر 2020 - 08:05 م بتوقيت عدن

حضرموت : التجمع اليمني للإصلاح ينظم حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة ذكرى التأسيس وأعياد الثورة اليمنية

حضرموت (عدن الغد) خاص :

نظم التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت مديرية تريم عصر اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020م حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة الذكرى الثلاثين لتأسيس حزب الإصلاح واحتفالا بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14أكتوبر المجيدتين.

وفي الحفل هنأ القيادي في التجمع اليمني للإصلاح بمديرية تريم الأستاذ/ علي خميس صبيح قيادة ومنتسبي الحزب بذكرى مرور 30 عاما على تأسيس  حزب الاصلاح.

وأكد القيادي في إصلاح تريم أن مديرية تريم مدينة العلم والعلماء والتاريخ والحضارة كانت سباقة لاحتضان اللجنة التحضيرية للإصلاح والتي كان في مقدمتها ثلة من المربين الافاضل رحمهم الله تعالى وطابور طويل من الجنود المجهولين.

ولفت القيادي في إصلاح تريم أن الاحتفال في ذكرى تأسيس الاصلاح يأتي في ظل الظروف الصعبة التي تسببت في المأساة الانسانية والتي توجبت على الاصلاحيين في كل الاراضي اليمنية ان يكونوا دائما عند مستوى المهمة الوطنية التي هم اهل لها وان يكونو دوما همهم المصلحة العليا للوطن والمواطن والصمود  في وجه الامامة وكل مشاريع التشظي والتفرقة لدحر الانقلاب والتمرد.

وأوضح القيادي علي صبيح إلى أهمية التلاحم والعمل المشترك والشراكة وتمكين الناس من حقوقهم الكاملة في السلطة والثروة بعيدا عن العنف والتخريب وتعطيل الحياة، للتخفيف عن هموم المواطن اليمني في ظل الحرب ضد التمرد والانقلاب التي لاتزال مشتعلة ومعاناة الناس من تدهور في قيمة العملة الوطنية وتدني الخدمات الاساسية.

وأضاف القيادي في اصلاح تريم أن حضرموت ارض الثروة والخير والامن والاستقرار لازالت في معاناة مع ابسط مقومات الحياة والبنى التحتية والذي يتوجب ان تعمل السلطة المحلية على استغلال الموارد المتاحة وتوظيفها بشكل صحيح بعيدا عن الفساد المالي والاداري والاستفادة من القدرات التي تمتلكها من قدرات وكفاءات لدى شبابها من خلال تمكينهم واستيعاب طاقتهم وتسخيرها نحو البناء .

وناشد القيادي في إصلاح تريم خلال كلمته الحكومة الشرعية بإعطاء المعلمين وكل موظفي الدولة حقوقهم التي وعدت بها كما ناشدها بإعطاء منتسبي السلك العسكري والامني مرتباتهم وحقوقهم وتعزيز الجانب الامني كما طالبها ايضا باعطاء اهتمام بشريحة محدودي الدخل من خلال تفعيل منظومة الضمان الاجتماعي ورفع معاناتهم التي تكاد تصل لمستوى ادنى من خط الفقر .

وتخلل الحفل الفني والخطابي أوبريت عن ذكرى الاصلاح الثلاثين وملحمة الإصلاح والتي جسدت مراحل تأسيس الإصلاح ومراحله النضالية على مدى الثلاثين عاماً كما تخلل الحفل وصلات فنية بمشاركة نخبة من المنشدين.

حضر الحفل عضو مجلس النواب اليمني احمد حسن بكران باحويرث وعدد من أعضاء الهيئة الادارية و المجلس المحلي بالمديرية مندوبي الاحزاب والتنظيمات السياسية وممثلي منظمات المجتمع المدني وعقال الاحياء والشخصيات الاجتماعية وقيادات وأعضاء ومناصري الإصلاح بعموم مناطق المديرية.