آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:56ص

مناسبات


قائد اللواء 103 مشاة يهنئ رئيس الجمهورية بالعيد الوطني الــ 58 لثورة الــ 26 من سبتمبر المجيدة

الجمعة - 25 سبتمبر 2020 - 07:08 م بتوقيت عدن

قائد اللواء 103 مشاة يهنئ رئيس الجمهورية بالعيد الوطني الــ 58 لثورة الــ 26 من سبتمبر المجيدة

أبين ((عدن الغد)) خاص:

 

رفع قائد اللواء 103 مشاة العميد ركن عبد القادر الجعري برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المشير ركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى أبناء شعبنا اليمني العظيم بمناسبة ذكرى العيد الوطني الــ 58 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة.

 

وعبر الجعري في برقيته باسمه خاصة ونيابة عن كافة منتسبي وحدات اللواء ضباط وصف وأفراد عن أحر التهاني وأطيب التبريكات بهذه المناسبة الوطنية إلى رئيس الجمهورية اليمنية المشير ركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة خاصة وإلى كافة أبناء الشعب اليمني في داخل الوطن وخارجه عامة.

 

واكد الجعري أن ثورة 26 سبتمبر الخالدة الذي سطرها اليمنيين ستظل محطة فارقة في التاريخ اليمني بعد عصور من التخلف والظلم والاضطهاد التي جسدها الكهنوت الإمامي بأقبح صورة رغم ما تواجهها من عراقيل ومحاولات تجريف اهدافها وانجازاتها لافتا الى ما تمثل ذكرى 26 سبتمبر رغم التحولات التي تشهدها البلاد في خضم الحرب المستمرة والانقلاب الحوثي على مضامين الدولة والثورة.

 

واختتم الجعري برقية التهنئة بتجديد العهد والوفاء والتزام ضباط وصف وجنود منتسبي اللواء 103 مشاة المرابط بمنطقة جحين في أبين بكافة المهام والمسؤوليات الوطنية الملقاة على عاتقهم والولاء للشرعية الدستورية خلف القيادة الحكيمة للبلاد ممثلة بفخامةالرئيس الشرعي لليمن المشير ركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة وذلك من أجل تحقيق طموح وتطلعات شعبنا اليمني إلى النماء والازدهار من خلال العدالة والمساواة بين ابناء الشعب.. متمنيا لفخامته التوفيق والسداد في مهامه الوطنية الجسيمة في قيادة سفينة الوطن إلى بر الأمن والأمان.