آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

رياضة


السلام يخطف تعادل إيجابي بطعم الفوز أمام الزعيم " الجزع"

الجمعة - 25 سبتمبر 2020 - 06:44 م بتوقيت عدن

السلام يخطف تعادل إيجابي بطعم الفوز أمام الزعيم " الجزع"

الغيضة ((عدن الغد)) مختار باداس:

 

خطف فريق نادي السلام الرياضي ، تعادل ايجابي بهدف لمثله امام الزعيم الجزعاوي " فريق نادي الجزع" احد المرشحين للفوز بلقب بطولة دوري اندية المهرةالتصنيفي ،فهو بطل كاس بطولة متلقى المهرة وممثل اندية المهرة في دوري الدرجة الثانية.

 


انهى الفريقين منافسات جوله الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون أهداف، وقد امضى كلاً من الفريقين الى غايته وسعى لبسط نفوذه على مجريات اللقاء وتحقيق التقدم في الاهداف والافضليه في الاداء، ولكن العبره في الخواتيم فقد خرج الفريقين حبايب في الشوط الاول متعادلان سلبياً.

 


وفي الفصل الثاني من اللقاء شن الزعيم الجزعاوي هجمات مؤثره اثمرت عن احراز هدف التقدم الاول براسية اللاعب عبدالله محمد سعيد في منتصف الشوط الثاني، وبذل لاعبي السلام جهود كبيرة في سبيل ادراك التعادل ،وفعلاً عقب سيطرة هجومية على مرمى الجزع نجح السلام في خطف التعادل بواسطة ركلة جزاء احرز منها اللاعب هاني سالم هدف التعادل العادل في د. 75 الذي جاء بطعم الفوز، وبذلك الهدف استحق السلام تقاسم نقاط اللقاء مع الجزع ،في ختام منافسات الجولة الاولى من دوري اندية المهرةالتصنيفي 2020 م، حاز على جائزه افضل لاعب في المباراة لاعب نادي الجزع حمدي محمود الباني.

 

خاض فريق نادي الجزع المباراة بقيادة المدرب احمد الكلدي وفيما قاد نادي السلام في اللقاء الكابتن عارف سعيد عسكري وجاءت نتائج المباريات السابقة في الجولة الاولى على النحو التالي.

 

فوز الساحل على حوف باربعة اهداف دون مقابل.
تعادل شباب الغيضة وقشن بهدف لمثله.
وتعادل الجاران شباب سيحوت واتحاد المسيلة بهدف لكلاً منهما.
وتغلب فرتك على خيبل بثلاثة اهداف مقابل هدف.
واكتسح ضبوت منافسه الأخوين باربعة اهداف دون مقابل.

وتعادل الزعيم الجزع مع جاره السلام بهدف لمثله.