آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-08:12م

مناسبات


محافظ أبين يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى 58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة.

الجمعة - 25 سبتمبر 2020 - 06:30 م بتوقيت عدن

محافظ أبين يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى 58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة.

ابين ( عدن الغد ) خاص

رفع محافظ محافظة ابين اللواء/ ابوبكر حسين سالم برقية تهنئة ومباركة لفخامة المشير / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ، بمناسبة الذكرى ال58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة.

جاء فيها:
فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن/عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة.
بعد التحية والتقدير ،،،
بالانابة عن ابناء محافظة ابين وبالاصالة عن نفسي نبعث لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى ال58 لثورة 26سبتمبر المجيدة ، ثورة التحرر من الاستبداد والإمامة ، ثورة الرجال الاشاوس الذين سطرو فيها اروع البطولات والتضحيات والإنطلاق صوب آفاق أكثر رحابة وإشراق .
والانتصار لإرادة الشعب اليمني التواق للحرية والاستقلال والتخلص من حكم الكهنوت الإمامي البغيض والذي سعت المليشيات الحوثية لإعادته منذ اجتياحها العاصمة صنعاء وإنقلابها على الشرعية في أواخر العام 2014م إلى استهداف الثورة ومنجزاتها والنيل من مكانة ثورة 26سبتمبر وتاريخها النضالي ورمزها ومكتسابتها .هذه الثورة العظيمة في نفوس كل اليمنيين بقيمها وأهدافها النبيلة ومكتسبابتها الوطنية التي تعد محل إعتزاز وفخر لكافة اليمنيين .

فخامة الرئيس :

تأتي هذه المناسبة الغالية على نفوس كل اليمنين والوطن يمر بوضع استثنائي ومرحلة صعبة تتطلب تكاتف الجميع ، وحمل معاول البناء والدفع بعجلة التنمية ، وتغليب المصلحة العامة للوطن على المصالح الخاصة ، وتحرير ماتبقى من المحافظات من المليشيات الانقلابية الحوثية الايرانية التي مزقت الوطن وعبث بمقدراته ومكتسباته.
والعمل على تنفيذ إتفاق الرياض كمخرج أساسي للأزمة ، وتحمل جميع الأطراف المسؤولية الوطني للمضي للإمام وبخطوات ثابتة , ونتجاوز سلبيات المرحلة السابق ونرص الصفوف لإعادة إعمار مادمرته الحرب والنهوض بالخدمات العامة ، وبما يلبي تطلعات ابناء الوطن ، وتخفيف معاناتهم وبناء اليمن الإتحادي الحديث الذي يتساوى جميع أبنائه في الحقوق والواجبات .

كما نهنئكم بالانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على المليشيات الحوثية الإجرامية في كل مواقع الشرف والبطولة .ونعاهدكم على الوقوف الى جانبكم وتحت رايتكم الكريمة راية الشرعية واليمن الاتحادي الذي يضمن لليمن واليمنيين المستقبل الواعد والعيش الكريم .

نسأل المولى العلي القدير ان يبارك جهودكم ويسدد خطاكم ويعيد هذه المناسبة العظيمة على فخامتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى الشعب اليمني بالخير والسلام.