آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:10ص

رياضة


رئيس اللجان الفنية في ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم نجيب العباد : الملتقى يسير بخطوات ثابتة وطموحاتنا لا سقف لها

الجمعة - 25 سبتمبر 2020 - 05:29 م بتوقيت عدن

رئيس اللجان الفنية في ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم نجيب العباد : الملتقى يسير بخطوات ثابتة وطموحاتنا لا سقف لها

شبوة(عدن الغد) خاص:

 

أكد رئيس اللجان الفنية في ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة الأستاذ الخلوق / نجيب العباد بأن ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم يسير بخطوات ثابتة نحو الاهدافة المرسومة له ، وأن قيادة وإدارة وشباب ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم طموحاتهم تعانق عنان السماء ولا يوجد سقف محدد أو مكان معين لتلك الطموحات يقف عندها الملتقى .

وقال رئيس اللجان الفنية العباد : " أن قيادة وإدارة الملتقى تعمل وفق أهداف وخطط وبرامج مدروسة ومعد لها مسبقاً ، بعيداً عن حالة التخبط والهوشلية والعشوائية التي كانت تهيمن على رياضة الساحل .

وأضاف رئيس اللجان الفنية العباد قائلاً : شي طبيعي في بدايه تاسيس اي كيان تظهر بعض الصعوبات والاشكاليات والسبب ضعف الثقافه الرياضيه والالمام بالقوانين لبعض الفرق وتلك مجرد سحابه صيف مالبث ان تنقشع مع مرور الايام .

لمسنا في بدايه الملتقى انفتاح كبير من انديه المحافظه للمواهب الساحليه وهذا ظهر جليآ باستقطاب بعض اللاعبين للانديه الشبوانيه رغم مرور ايام قليله على افتتاح انشطه الملتقى وهذا موشر ايجابي نحو ثوره رياضيه عارمه ترتقي بالساحل الى مصاف المنتخبات الوطنيه .

وأردف العباد قائلاً : " أن منظومة العمل في الملتقى تقوم على الأسس الصحيحة وفق القواعد والنظم واللوائح والقوانين هي من تنتج ثمار النجاح على أرض الواقع ، وتلك الرؤية التي ينتهج خط سيرها ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم ونشاهدها آثر ملموس وملحوظ في الساحة الرياضية في الساحل .

واختتم العباد حديثة بالقول: " هناك جهود جبارة تبذل وجنود مجهولين يواصلون الليل بالنهار من الإرتقاء بالعمل الإداري والفني ، واخراج الرياضة الساحلية من حالة الغوغاء إلى منصات التألق والإبهار والنجاح .
فعلى الجميع أن يكون الجدار الواقي والفولاذي لكل عواصف ورياح معول الهدم لتلك الكوكبة من الجنود المجهولين في ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم في محافظة شبوة .