آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-06:10ص

أخبار المحافظات


مدير مكتب الصحة بأحور يشكر د.فوزي النخعي على توفيره أدوية لمستشفى أحور

الخميس - 24 سبتمبر 2020 - 05:23 م بتوقيت عدن

مدير مكتب الصحة بأحور يشكر د.فوزي النخعي على توفيره أدوية لمستشفى أحور

أحور ((عدن الغد)) خاص:

 

تسلم مستشفى مديرية أحور صباح يوم أمس الأربعاء كمية من الأدوية من المستودعات المركزية للامداد الدوائي بخورمكسر، هذا وقد تم توريد هذه الكمية من الأدوية إلى المستودع الدوائي لمستشفى أحور مساء أمس.

 

وأعرب الاخ احمد المدحدح الجفري مدير مكتب الصحة العامة والسكان مديرية احور محافظة أبين بالشكر والعرفان لرجل الخير الأكاديمي د. فوزي النخعي الذي له الفضل بعد الله على حصول مستشفى أحور على هذه الأدوية كونه بادر شخصياً أولا بالتواصل معنا هاتفيا دون أن تكون لنا معرفة شخصية به، سعيا منه للخير، وطلب منا أن نرفع احتياجات المستشفى من الأدوية التي تنقصه وبجهود ومساعي ذاتية منه وبعلاقاته أثمرت مساعيه الخيرة إلى توصيل احتياج مستشفى أحور إلى الأخت سعاد عبده ميسري مدير عام الإمداد الدوائي بوزارة الصحة العامه والسكان والتي بدورها صرفت لنا كمية من الأدوية مشكورة.

 

وأثنى الأخ المدحدح على مساعي الاخ د.فوزي النخعي على قيامه بتوفير هذه الادوية وأيضاً لقيامه بالتكفل، مشكورا بعملية نقل وتوصيل الأدوية من خورمكسر إلى مستشفى أحور.

وأردف المدحدح ، لذلك ليس بأيدينا شيء أن نقدمه لهذا الرجل إلا أن نقول له جزاكم الله ألف خير وربنا يكثر من امثالكم من رجال أبين الخيرين المتفاعلين مع قضايا الناس والساعيين الي الخير .

 

وأشار الاخ المدحدح انه عرف الاخ الأكاديمي د.فوزي النخعي من خلال تواصله هاتفيا وايضا من خلال المجموعة التي أسسها د.النخعي بالواتساب تحت اسم نخب أبين ومن أجل أبين والذي تشرفت بانضمامي إليه من قبل د.النخعي وسعدت كثيرا أن هذا الجروب الذي أسسه النخعي يضمم شخصيات وقيادات كبيرة من أبين ومنهم رجال خير .. وأن ما يثلج الصدر ان الاخ الأكاديمي د. فوزي النخعي خصص هذا الحروب لمناقشته قضايا الناس وأعمال الخير أي بين فترة وأخرى يتبنى الاخ د.فوزي النخعي قضية إنسانية ويسعى بتواصله مع الخيرين جاهدا إلى جمع الدعم لأي قضية عامة تحتاج إلى دعم انساني .

 

واختتم المدحدح حديثه بالقول سننال الشرف قريبا بلقاء الاخ د.فوزي النخعي والذي عرفته كبيرا ليس فقط بمساعدة مستشفى أحور بالأدوية بل لقيامه دوما بالسعي لعمل الخير ونسأل الله أن يجزيه أجر الذي يمنحه الله فاعل الخير .