آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يناقش سبل معالجة مشكلة الشبكة الكهربائية مع مديري المنطقة الثانية والثالثة

الخميس - 24 سبتمبر 2020 - 03:01 م بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يناقش سبل معالجة مشكلة الشبكة الكهربائية مع مديري المنطقة الثانية والثالثة

عدن (عدن الغد) خاص:

التقى الاخ احمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة صباح اليوم الخميس بمكتبه  بالمهندس توفيق هزاع مدير المنطقة الثابتية والمهندس مفيد محمد مدير المنطقة الثالثة بمؤسسة كهرباء عدن.

وفي الاجتماع استمع مدير عام المنصورة  لأهم المعوقات التي تعترض سبيل استقرار خدمه توصيل الكهرباء للمواطنين في المديرية والتي تلخصت في اشكاليه الربط العشوائي وزيادة الاحمال على محطات التحويل الكهربائي وحاجة المنطقتين  بالمحولات والكيبلات وعدد من المعدات  لتدعيم الشبكة العامة للكهرباء في المنطقتين الثانية والثالثة ولاستيعاب الزيادة العمرانية والسكانية في المديرية وتعاظم الطلب لخدمة الكهرباء.

كما اشار مديري المنطقتين الثانية والثالثة الى شحة الامكانيات في مؤسسة الكهرباء واهمية تدخل السلطتين المحليتين في المديرية والعاصمة عدن لتذليل تلك الصعوبات والتي القت بكاهلها على الاداء  العام للخدمة.

وفي اللقاء اكد مدير عام المنصورة  استعداد السلطة المحلية التعاون الجاد والمثمر لأجل تذليل تلك العقبات اما عبر السلطة المحلية او الانتقال مع مديري المنطقتين  الى السلطة المحلية بالعاصمة عدن لإيجاد  حلول عاجلة ومستدامة لها .

واكد مدير عام المنصورة تسخير كل الجهود لمحاربة الربط العشوائي وتقنينه وكدلك والربط المزدوج.

واشار مدير المنصورة الى اهمية تحسين خدمه الكهرباء بكل السبل المتوفرة.

وفي ختام اللقاء طالب مدير عام المنصورة تقديم خطة متكاملة ومزمنة لحملة شاملة ضد الربط العشوائي والربط المزدوج وستقوم السلطة المحلية بالمديرية بدعم الحملة لإنجاحها بكل الوسائل المتاحة.

كما طالب مدير عام المنصورة بسرعة الرفع للاحتياجات الملحة للمنطقتين للرفع بها ومتابعتها مع السلطة المحلية بالعاصمة عدن. في اقرب وقت ممكن حتى ينعم اهالي المديرية باستقرار نسبي في خدمة الكهرباء.