آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-12:05م

رياضة


محمد المنصوري: أكد على جاهزية فريقه لخوض مباراة المربع الذهبي في دوري باصغير المسبحي النسخة الرابعة 

الأربعاء - 23 سبتمبر 2020 - 10:07 م بتوقيت عدن

محمد المنصوري: أكد على جاهزية فريقه لخوض مباراة المربع الذهبي في دوري باصغير المسبحي النسخة الرابعة 

مكيراس ((عدن الغد)) خاص

 

 

المنصوري : يبارك مقدما نجاح بطولة باصغير المسبحي.. ويطالب من الجميع المساهمة في إنجاح المباراة النهائية. 

 

بارك رئيس إدارة فريق الصقر الشيخ محمد احمد شيخ المنصوري نجاح دوري باصغير المسبحي النسخة الرابعة مقدما .وأوضح أن دور المجموعات ودور 16 ودور الثمانية بلغ أعلى مستوى من النجاح في المجالات المختلفة الفنية والإعلامية والأمنية وكذلك المستوى الرفيع فى مجال التحكيم والحضور حيث كان حضور الجمهور مميز وفاق كل التوقعات.

 

وطالب المنصوري خلال تصريح خاص مع صفحة عدن الغد كل الفرق المتأهلين الالتزام بكل لوائح اللجنة المنظمة لدوري، وطالب الجميع عشاق المستديرة والفرق المشاركة المساهمة بشكل أيجابي وفعال في إنجاح ما تبقى من دوري باصغير المسبحي .

 

وعن فريقه الصقر قال المنصوري: بان فريقه جاهز لخوض مباراته غدا في المربع الذهبي الذي انطلق بعد عصر يومنا هذا الاربعاء الموافق 23 سبتمبر والذي جميع شباب مكيراس و تلال البويب .ونبارك لفريق تلال البويب الفوز والتأهل للمواجهة على اللقب . هاردلك لفريق شباب مكيراس الذي قدم مستوى واداء رائع.

 

وقال المنصوري : نثق بان ثاني مباراة في المربع الذهبي بين فريقنا الصقر وشباب مرتعة سوف يسودها الحب والمحبة والإخاء، وبغض النظر عن نتيجة المباراة.. نتمنى ان نشاهد مباراة كبيرة تليق بحجم الفريقين بعيدا عن أي تعصب رياضي لان هذا هو الأهم والمكسب بغض النظر عن ما سوف تسفر عنه نتيجة المباراة .

 

وشكر الشيخ محمد احمد المنصوري كل الفرق التي شاركة عامة في دوري باصغير المسبحي(( 25 فريق)) وكل من تعاون وسوف يتعاون لأجل انجاح دوري باصغير المسبحي.

 

وأضاف نتمنى من الفرق المتاهلة للمباراة النهائية الذي ينتظرها الجماهير بفارغ الصبر ان نكون كلنا شركا في انجاح هذا النهائي الذي يعيد الأجواء الرياضية إلى مديرية مكيراس والمحافظة بشكل جميل ورائع.

 

وفي ختام تصريحه تقدم بخالص الشكر والتقدير الى الشيخ احمد محمد باصغير المسبحي على هذا الدعم المتواصل لدوري ومنذ بداية انطلاقة في النسخة الأولى ،والذي بلا شك ساهمت مساهمة فاعلة في استمرار هذا الدوري حتى الآن. حيث أن الدور اصبح من أهم البطولات الحالية في الوطن .بالإضافة الى حرص العديد من اللاعبين المحترفين بالمشاركة فيه بسبب السمعة الطيبة الذي يتحلى بها الدوري في الناحية التنظيمية والإدارية وارتفاع المستوى الفني فيه.